رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبد الله : عسكر في المعسكر من أجمل أعمالي وأنا اللى خليت هنيدي يمثل فى مسرح الجامعة

صلاح عبدالله - فيلم
صلاح عبدالله - فيلم عسكر في المعسكر

تمر اليوم 30 يوليو، ذكرى العرض الأول لفيلم عسكر في المعسكر والذي عرض بالسينمات للمرة الأولى في مثل هذا اليوم من عام 2003، وأكد نجاح هذا الفيلم على نجومية محمد هنيدي الذي أصبح أحد أبرز نجوم الكوميديا في مصر.

محمد هنيدي صديقي وأخي الصغير

وتواصل خبر أبيض مع صلاح عبد الله الذي حدثنا عن كواليس الفيلم وإمكانية تقديم جزء ثاني منه وقال في تصريح خاص : فيلم عسكر في المعسكر من الأعمال المحببة لقلبي، وكانت كواليسه جميلة ورائعة، ومحمد هنيدي حبيبي وصديقي وأخي الصغير، وأنا اللى خليته يمثل في الجامعة، أيضا المخرج محمد ياسين، كانت بدايته في عالم الفن والإخراج مع بداية انتشاري في السينما أيضاً وتربطنا علاقة ود وصداقة.

الفيلم عايش مع الناس

وتابع : حتى شركة الإنتاج أوسكار كانت تجمعني بهم علاقة وطيدة وائل عبدالله ولؤي عبدالله، وكانت كل ذكرياتي بهذا الفيلم رائعة، فأنا أحب هذا الفيلم وأحب دوري فيه، وأعتقد أنه من الأفلام التي تعيش مع الناس وكلما عُرض زاد إقبال الجمهور على مشاهدته.

لو قدم منه جزء ثاني سأشارك

وعن تقديم جزء ثاني من الفيلم، قال : في العموم لا أحب فكرة تقديم أجزاء ثانية من الأعمال، ولا أعلم مدى إمكانية تقديم جزء ثاني منه أم لا، ولكن بالتأكيد لو تم تقديمه بالفعل سأشارك فيه.

مؤلف عسكر في المعسكر مدهش

وعن أسباب مشاركته في الجزء الثاني لو قُدم، أضاف : عسكر في المعسكر، تأليف أحمد عبدالله، وأنا أراه واحد من عباقرة المؤلفين، فهو مدهش بالفعل، وقدمت معه أفلام عسكر في المعسكر والفرح وكباريه ومسلسل الحارة، كما أنه كان دفعة محمد هنيدي أي أنه من إخواتي الصغار.

وحرص صلاح عبدالله على تقديم الشكر لـ خبر أبيض لحرصه على الاحتفاء بالأفلام الهامة في ذكرى عرضها، وقال : سعيد إنكم بتتذكروا الأفلام الجميلة وخصوصاً فيلم عسكر في المعسكر، رغم مرور 21 عاماً على عرضه.

فيلم عسكر في المعسكر، بطولة محمد هنيدي، ماجد الكدواني، لقاء الخميسي، حسن حسني، صلاح عبدالله، وحنان الطويل، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد ياسين.

تم نسخ الرابط