رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح : لقبونى بـ غول تمثيل واشتغلت محامى وقهوجي وفي فرقة أفراح بالسيدة زينب

محمد ممدوح
محمد ممدوح

حل محمد ممدوح ضيفًا على برنامج برنس الليالي، مع أمير صلاح الدين، والذى يُعرض علي اليوتيوب، وتحدث عن شخصيته وسبب تسميته تايسون، وعن أعماله الفنية التي قدمها خلال مشواره الفني.

حديث محمد ممدوح عن لقب تايسون

وتحدث ممدوح عن سبب تسميته تايسون من خلال مدرب رياضة البوكس الذى كان يتدرب معه، والذى أكد أن ممدوح يشبه الملاكم العالمي مايك تايسون، في أن نفس كل منهما قصير.

واستكمل: تعرضت للتنمر كثيراً بسبب صوتي ومخارج الحروف عندى، وهذا الشىء لا يهمني فهو من عند الله، ومخارج الألفاظ أقوم بعلاجها حتي الآن.

محمد ممدوح يعيد لقب غول تمثيل

وكشف ممدوح عن لقب غول تمثيل الذي حصل عليه في الفترة الأخيرة، قائلاً: لم أتقيد بفكرة البطولة، بل ظللت انتقل بين مرحلتى البطولة والأدوار المساعدة المؤثرة في الأحداث.

أعمال سابقة لـ محمد ممدوح قبل التمثيل

وتحدث محمد ممدوح عن أعماله السابقة قبل مهنة التمثيل، مضيفًا : اشتغلت محامي تحت التمرين وكنت هتحبس في مرة بسبب انفعالى على المحامى اللي كنت بشتغل معاه، لأنه حاول أنه يعمل عليا ريس، وعزفت في فرقة أفراح في السيدة زينب وكان أجري فيها لا يحتسب، كذلك اشتغلت قهوجي لفترة قصيرة ومحبتش الشغلانة وسبتها.

فيلم السادة الأفاضل

ويشارك ممدوح قريباً في فيلم السادة الأفاضل، من تأليف مصطفى صقر وإخراج كريم الشناوي، وهو فيلم بلاك كوميدي، وتجري الشركة المنتجة للعمل حالياً ترشيح باقي النجوم المشاركين بجوار ممدوح في البطولة، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل منتصف أكتوبر المقبل.

روكي الغلابة

ويشارك محمد ممدوح بشخصية دكتور في فيلم روكي الغلابة، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال روكي الغلابة

روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه صيف هذا العام 2024.

تم نسخ الرابط