رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام عباس : كنت هعمل مسرحية مع حنان ترك وتم تأجيلها وأصالة أقرب لقلبي من أنغام وشيرين

هشام ـ حنان ـ شيرين
هشام ـ حنان ـ شيرين ـ أصالة ـ أنغام

تحدث هشام عباس عن تجربته السابقة في مجال التمثيل، كما كشف رأيه حول أقرب أصوات النجمات إلى قلبه وغيرها من آرائه الفنية، وذلك خلال حواره مع ريهام السهلي، في برنامج حد النجوم، الذي يُعرض على قناة dmc.

هشام عباس يتحدث عن نجمات التسعينيات

وقال هشام : أنا أحب كل نجمات التسعينيات مثل حنان ومنى عبد الغني وأصالة وسميرة سعيد وأنغام، أيضًا عند بداية ظهور شيرين عبد الوهاب على الساحة الفنية كنت أحبها.

أقرب النجمات إلى قلب هشام عباس

وواصل : النجمة الأقرب لقلبي بين أصالة وأنغام وشيرين، هي أصالة لأنها تجيد تشكيل صوتها بشكل مختلف، ولكن بالتأكيد الـ 3 نجمات محترفات وتقدرن على تغيير أصواتهن، وأنغام بشكل خاص عندها روح وشكل مختلف.

تجربة هشام عباس في التمثيل

وعن التمثيل، أكمل : قدمت مسرحيتين أثناء دراستي في الجامعة هما آه يا بلد وبعد أن يموت الملك، ووقتها كانت أدواري تعتمد على الغناء أكثر من التمثيل.

واختتم هشام عباس : كان لدي مشروع مسرحي مع حنان ترك في الماضي على المسرح القومي ولكن المشروع لم يكتمل وتم تأجيله، أيضًا كانت لدي مسرحية اسمها البيه والبرنسيسة، مع المخرج مراد منير، ولكن لم نوفق في تنفيذها، وربنا مش رايد لي إني أدخل التمثيل.

حفلات هشام عباس

ومن ناحية أخرى، يستعد هشام عباس لإحياء حفل جديد ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بالاشتراك مع حميد الشاعري ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق وخالد عجاج، ويأتي الحفل بعنوان كاسيت 90، وسيقدم النجوم خلاله مجموعة من أبزر وأشهر أغانيهم في فترة التسعينيات.

ومن المقرر إقامة الحفل يوم 1 أغسطس المقبل، وانقسمت أسعار تذاكر هذا الحفل إلى أكثر من فئة، منها الفئة الأولى التي وصلت إلى 80 ألف جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 8 أفراد، أما الفئة الثانية فيصل سعرها إلى 50 ألف جنيه، وهي أيضًا طاولة وتكفي 6 أفراد، وتأتي الفئة الثالثة بـ 500 جنيه.

يذكر أن هشام عباس أحيا منذ أيام بصحبة نجوم التسعينيات كذلك حفلًا ضخمًا في لبنان، وضم الحفل محمد فؤاد وإيهاب توفيق وحميد الشاعري وحسام حسني، وقد عباس خلاله أغانيه الشهيرة منها عيني التي قدمها في دويتو مع حميد الشاعري وسط تفاعل كبير من الجمهور.

تم نسخ الرابط