رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفلات كاسيت 90 .. حميد وفؤاد وإيهاب توفيق وهشام عباس في لبنان والعلمين

هشام عباس - محمد
هشام عباس - محمد فؤاد - حميد الشاعري - إيهاب توفيق

يستعد نجوم جيل التسعينيات لإحياء حفلات غنائية جديدة خلال الأيام المقبلة، حيث يجتمع حميد الشاعري ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق وهشام عباس وحسام حسني في حفل جديد سويًا في لبنان بعنوان ديسكو 90.

حفل ديسكو 90 في لبنان

وكانت قد نشرت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بوسترات تحمل صور النجوم المشاركين بالحفل تحت شعار ديسكو 90، وعلقت : انضم إلينا يوم 25 يوليو في واجهة بيروت البحرية، لقضاء ليلة مليئة بالحنين إلى موسيقى التسعينيات الشهيرة مع ديسكو 90.

ومن المقرر أن يقدم نجوم حفل ديسكو 90 باقة متنوعة من أشهر أغاني فترة التسعينيات التي حققوا بها نجاحات عديدة واكتسبت شعبية واسعة في هذه الفترة، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

نجوم التسعينيات في مهرجان العلمين

أيضًا يعود بعدها حميد الشاعري ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق وهشام عباس إلى مصر وينضم إليهم خالد عجاج، لإحياء حفل جديد ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

ويأتي الحفل بعنوان كاسيت 90، ومن المقرر إقامته يوم 1 أغسطس المقبل، وانقسمت أسعار تذاكر هذا الحفل إلى أكثر من فئة، منها الفئة الأولى التي وصلت إلى 80 ألف جنيه وهي عبارة عن طاولة تضم 8 أفراد، أما الفئة الثانية فيصل سعرها إلى 50 ألف جنيه، وهي أيضًا طاولة وتكفي 6 أفراد، وتأتي الفئة الثالثة بـ 500 جنيه.

وروجت صفحة مهرجان العلمين للحفل عبر إنستجرام، من خلال نشر بوستر الحفل، وكتبت : فاكر شريط الكاسيت وإحساسك وإنت بتسمع أول أغنية في الألبوم؟، مهرجان العلمين الجديدة 2024، بيقدم حفلة هترجع لجيل التسعينيات أحلى ذكرياته.

وواصلت : كاسيت 90، حفلة هيكون فيها أصوات بتخلي قلبنا يدق ويرجعنا لأجمل الأوقات، مع حميد الشاعري، إيهاب توفيق، محمد فؤاد، خالد عجاج، وهشام عباس، جاهز لحفلة مليانة موسيقى جميلة وفرحة وذكريات؟

آخر حفلات نجوم التسعينيات

يذكر أن نجوم التسعينيات كانوا قد أحيوا حفلًا ضخمًا في يناير الماضي في السعودية، على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض الماضي، وضم الحفل مدحت صالح، محمد فؤاد، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، هشام عباس، ومصطفى كامل، وجاء بعنوان كاسيت 90.

تم نسخ الرابط