رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بمشاركة متعب وميدو وحازم إمام .. إقامة مباراة أساطير الأهلي والزمالك بمهرجان العلمين الخميس المقبل

متعب وحازم وميدو
متعب وحازم وميدو

تتواصل حاليًا فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 في دورته الثانية، والتي تشهد أحداث عديدة هامة فنية ورياضية، وأعلنت صفحة مهرجان العلمين على إنستجرام إقامة مباراة بين منتخب أساطير كرة القدم في الأهلي والزمالك ومنتخب أساطير الأندية المصرية.

مباراة أساطير الكرة في العلمين

وكتبت الصفحة : جهزوا نفسكم للمباراة الأقوى في النسخة الثانية من مهرجان العلمين مع أساطير الكرة المصرية، بين منتخب أساطير الأهلي والزمالك بقيادة الكابتن وليد صلاح الدين مدير فني والكابتن حسن المستكاوي مشرف عام، ومنتخب أساطير الأندية المصرية بقيادة الكابتن سامي الشيشيني مدير فني والأستاذ فتحي سند مشرف عام، والمباراة هتكون تحت شعار لا للتعصب، تحت قيادة تحكيمية للكابتن سمير محمود عثمان، والفائز هيتوج بكأس العلمين.

وأكملت : منتخب أساطير الأهلي والزمالك هيكون فيه، حازم إمام، عماد متعب، أحمد حسام ميدو، أحمد حسن، عبدالحليم علي، محمد صبري، أمير عبدالحميد، تامر بجاتو، جمال حمزة، هشام حنفي، خالد الغندور.

وتابعت : ومنتخب أساطير الأندية المصرية اللي هيكون فيه النجوم، حسني عبدربه، عبدالستار صبري، عبدالظاهر السقا، عمرو الدسوقي، يوسف حمدي، محمد صبحي، محمد صلاح أبو جريشة، تامر صقر، حسام حسن، وعمرو الحلواني.

واختتمت الصفحة منشورها، بإعلان موعد المبارة، وكتبت :  مستنيينكم تشاركونا مباراة بين نجومكم المفضلين على أرض مهرجان العلمين يوم الخميس 25 يوليو الساعة 7 مساءً.

دعم مهرجان العلمين للقضية الفلسـ طينية

يذكر أن الدورة الحالية من مهرجان العلمين تُقام في الفترة من 11 يوليو الجاري حتى 30 أغسطس المقبل، وكانت قد أعربت إدارة المهرجان مؤخرًا  عن دعمها للقضية الفلسـ طينية خلال فعاليات هذه الدورة، وذلك من خلال تخصيص 60 % من أرباح المهرجان لصالح فلسـ طين، وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين الشقيقين مصر وفلسـ طين، ودعم الشركة المتحدة للقضية، أيضًا تم وضع العلم الفلسـ طيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان العالم علمين.

فعاليات فنية في مهرجان العلمين

وتشهد فعاليات مهرجان العلمين الجديدة هذا العام إحياء عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لحفلات ضخمة، منهم الهضبة عمرو دياب، الكينج محمد منير، القيصر كاظم الساهر، ماجدة الرومي، أنغام، تامر عاشور، وويجز، بالإضافة إلى تقديم عدد آخر من النجوم لمسرحياتهم الجديدة منهم كريم عبدالعزيز وحسن الرداد وكريم محمود عبدالعزيز وغيرهم.

تم نسخ الرابط