رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب : أنا ضد تعدد الزوجات وانتهيت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان قطة

مي كساب
مي كساب

تحدثت مي كساب عن أعمالها الفنية الجديدة وذلك خلال لقائها مع منى عبدالغني في برنامج حد النجوم، من العلمين والمذاع عبر قناة CBC.

أحدث أغاني مي كساب

وكشفت مي كساب عن أحدث أعمالها الغنائية، وهي أغنية قطة، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، مشيرة إلى انتهائها من تصوير الأغنية الأسبوع الماضي.
وقامت مي بغناء مقطع من أغنيتها الجديدة وتقول كلماتها: أنا مش عارفة أنا ليه ماسكة في واحد، أنا أصلا مش لو أنا غمضت عينيا مش هيحب ٣ عليا، معذور أصله مش قادر وعنده مرض من النوع النادر، كل ما تضحك واحدة في وشه يغمى عليه ونجيبله نشادر.

رأيها في تعدد الزوجات

أما عن رأيها في تعدد الزوجات ومشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، قالت: أنا طبعا ضد تعدد الزوجات والقلب يحب مرة ميحبش مرتين، بس جعفر طلع قلبه كبير أوي.

وقدمت مي كساب عددا كبيرا من الأغاني خلال لقائها في برنامج حد النجوم، منها أغاني للمطربة الراحلة وردة وأبرزها ليالينا، كما غنت لنجوم التسعينات، أغنية ويلي م الغربة، وأبدعت في غناء مهرجان شارع الغرام لزوجها أوكا.

أعمال قادمة لـ مي كساب

وعن أعمالها القادمة، كشفت مي كساب أنها ستقدم مسلسل عن كرة القدم النسائية، كما ستشارك في الموسم الخامس من مسلسل اللعبة، وفيلم جديد مع كوكبة من النجوم.

مي كساب خارج العتاولة 2

ومن ناحية أخرى، كشفت مي كساب لـ خبر أبيض موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من العتاولة الذي يتم تحضيره في الفترة الحالية، وقالت : لن أكون موجودة في الجزء الثاني من العتاولة، لأن دوري انتهى في الجزء الأول، وكده أحسن للجميع.

تفاصيل العتاولة

وعرض العتاولة لي رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تفاصيل جعفر العمدة

أما مسلسل جعفر العمدة فُعرض في رمضان 2023، ولعبت مي كساب خلاله شخصية ثرية وهي زوجة محمد رمضان ضمن الأحداث، والمسلسل حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط