رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود.. Twisters يتصدر وDespicable Me 4 يلاحقه وسكارليت وسميث في المراكز الأخيرة

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Twisters، بوكس أوفيس هوليوود وذلك بعد ما حقق إيرادات كبيرة في أسبوعه الأول، وجاء في المركز الثاني فيلم Despicable Me 4، أما فيلمي سكارليت جوهانسون وويل سميث فجاءت في المراكز الأخيرة.

إيرادات فيلم Twisters

حقق فيلم Twisters إيرادات كبيرة بلغت 119 مليون دولار في أسبوعه الأول، منذ طرحه في السينما العالمية يوم 18 يوليو الماضي.

Twisters يدور حول الكوارث التي تشهدها أمريكا ويعتبر فيلم مكمل لفيلم إعصار الذي تم طرحه عام 1996، من بطولة ديزي إدجار جونز، جلين باول، أنتوني راموس، سيناريو مارك إل سميث، من إخراج لي إسحاق تشونغ.

إيرادات فيلم Despicable Me 4

تصدر فيلم Despicable Me 4  البوكس أوفيس في أمريكا والعالم، وذلك بعدما حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت إلى 41 مليون دولار، لتصل إجمالى إيراداته على مدار 4 أسابيع إلى 276 مليون دولار.

Despicable Me 4 من نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ويعتبر هذا الجزء مكمل لأحداث أجزائه الأولى الثلاثة، حيث تنجب زوجة جرو طفلهما الأول، ويواجه خلال أحداث الفيلم المجرم ماكسيم لو مال بعد هروبه، ويدخل في صراع معه خلال أحداث الفيلم.

العمل من بطولة ويل فيريل، وصوفيا فيرجارا، وجوي كينج، وستيفن كولبيرت، وكلوي فاينمان، ستيف كاريل، وكريستين ويج، وغيرهم، من إخراج كريس رينو.

إيرادات Inside Out 2

وجاء في المركز الثالث فيلم Inside Out 2، بعدما حقق 21 مليون دولار هذا الأسبوع لتصل إجمالي إيرادته بعد 6 أسابيع من عرضه إلى 605 مليون دولار.

Inside Out 2 من نوعية أعمال الرسوم المتحركة، وتدور أحداث الموسم الثاني حول رايلي والتي أصبحت شابة مراهقة والتحقت بالمدرسة الثانوية، وتمر بالعديد من المشاعر الجديدة مثل القلق والحسد، Inside Out 2 من بطولة ديان لين، مايا هوك، توني هال، وإيمي بويلر، ومن إخراج كيلسي مان.

إيرادات فيلم Longlegs

أما فيلم Longlegs فاقترب هذا الاسبوع من 19 مليون ليحتل المركز الرابع في بوكس أوفيس هوليوود، لتصل إجمالي إيرادته إلى 51 مليون دولار على مدار أسبوعين من عرضه.

يدور فيلم سيقان طويلة في إطار رعب وإثارة تشويقي، حول قاتل متسلسل يرتكب جرائم صادمة، وتسعى العميلة الفيدرالية لي هاركر مسؤولية الكشف عن هويته والقبض عليه قبل ارتكاب القاتل جريمته الجديدة، بطولة مايكا مونرو ونيكولاس كيج، بلير أندروود، وأليسيا ويت، وميشيل تشوي لي، وداكوتا دولبي، وكيرنان شيبكا، من تأليف وإخراج أوسجود بيركنز. 

سكارليت جوهانسون وويل سميث المراكز الأخيرة

بينما جاءت سكاريت جوهانسون في المراكز الأخيرة بعد حصد فيلمها Fly Me to the Moon إيرادات وصلت إلى 5 ملايين دولار هذا الأسبوع، وهو فيلم كوميدي رومانسي تدور أحداثه حول مهمة الهبوط على سطح القمر.

وتذيل ويل سميث قائمة بوكس أوفيس هوليوود، بعد حصد فيلمه Bad Boys: Ride or Die إيرادات ضعيفة جدًا هذا الأسبوع، بلغت 3 ملايين دولار بعد شهرين من عرضه في السينما.

وتدور أحداث الفيلم حول ويل سميث ومارتن لورانس وهما شرطيان من ميامي، ويحاولان تبرئة اسم قائدهما الراحل كونراد هوار، بعد اتهامه زورًا بالتآمر، والفيلم من تأليف وسيناريو كتبه كريس بريمنر وويل بيل.

تم نسخ الرابط