رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد عودتها لمنصة x .. أربع نجمات حرصت شيرين عبدالوهاب على متابعتهن

شيرين ـ منة ـ سميرة
شيرين ـ منة ـ سميرة ـ نوال ـ إليسا

عادت شيرين عبدالوهاب في الساعات الماضية إلى منصة إكس، من خلال تدشين حساب جديد على المنصة، وبدأت شيرين في متابعة عدد من النجمات منهن سميرة سعيد وإليسا ومنة شلبي ونوال الزغبي.

حساب جديد لـ شيرين عبدالوهاب على إكس

ونشرت شيرين أول تغريدة وهي آية قرآنية، تفاعل معها عدد كبير من محبيها منذ اللحظات الأولى على تدشين الحساب، وتمنوا لها الخير وأن تكون هذه خطوة جديدة للعودة إلى حياتها الطبيعية وجمهورها متمنين لها التوفيق.

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

يذكر أن شيرين عبدالوهاب تصدرت التريند منذ فترة بسبب تطورات أزمتها مع طليقها حسام حبيب، قبل أن يتم تداول عدد من الأخبار التي أشارت إلى عودة شيرين إلى حسام مجددًا، ولكن خرجت شيرين في الأسبوع الماضي للرد على هذه الأنباء.

وقالت شيرين عبدالوهاب في بيان صحفي : لا صحة مطلقًا لما أُشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتي للفنان حسام حبيب مرة أخرى.

وأكدت شيرين في البيان أنها تكن كل احترام وتقدير لـ حسام حبيب ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقًا، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الغنائية، كما طالبت شيرين بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

إلغاء حفلات شيرين عبدالوهاب

وكانت قد واجهت شيرين عبدالوهاب أزمات عديدة في الفترة الأخيرة أدت إلى إلغاء حفلاتها الغنائية، منها حفلها الذي كان ينتظره الجمهور في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 20 يوليو الجاري.

وذلك قبل أن يصدُر بيان من شركة Velvet Productionz، كشف عن إلغاء الحفل الذي أوضحت الشركة أن القرار يعود لأسباب خاصة بالفنانة، مع وعد الجمهور بتحديد حفل ثاني في حال انتهاء الأسباب الخارجة عن إرادة شيرين  ليصبح حفل لبنان هو الثاني الذي تعتذر عنه في أقل من شهر.

أيضًا كان من المقرر أن تحيي شيرين عبدالوهاب حفل غنائي آخر يوم 21 يونيو الماضي، مع حسين الجسمي، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لكنها اعتذرت وتم إلغاء حضورها، بسبب ما تردد أنها سوف تتجه إلى رحلة علاج للاستشفاء، ليتم استبدالها بتامر عاشور الذي شارك في إحياء الحفل.

تم نسخ الرابط