رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبري فواز وسوسن بدر ينضمان لأبطال مسلسل منتصر القرش مع طارق لطفي

طارق لطفي - سوسن
طارق لطفي - سوسن بدر - صبري فواز

بدأ طارق لطفي خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسل منتصر القرش، المقرر عرضه في موسم الـ Off Season، وعلم خبر أبيض أن صبري فواز وسوسن بدر انضما مؤخرا لقائمة أبطال العمل، وجاري الاستقرار على النجوم المشاركين في بطولة العمل.

تفاصيل منتصر القرش

مسلسل منتصر القرش يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويتناول الصراع بين العائلات في الصعيد من أجل الوصول للسلطة، بالإضافة إلى الصراعات الداخلية بين أفراد العائلة الواحدة، كما يتطرق المسلسل إلى التجارة الغير مشروعة في المجتمع الصعيدي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين فيه بجانب طارق لطفي، من أجل انطلاق التصوير في منتصف أغسطس المقبل.

فيلم جديد لـ سوسن بدر

ومن ناحية أخرى، تنتظر سوسن بدر عرض أكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الهوى سلطان الذي يجمعها بـ منة شلبي وأحمد داود، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

الهوى سلطان، من بطولة منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

سوسن بدر في رمضان 2024

وكانت قد شاركت سوسن بدر في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والعمل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح.

طارق لطفي في العتاولة 2

ومن ناحية أخرى، ينافس طارق لطفي في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسل العتاولة 2 الذي يجمعه بـ أحمد السقا وزينة، والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي، ويأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه في رمضان الماضي 2024.

أبطال العتاولة 2

وتعاقد على المشاركة في بطولة العتاولة 2 حتى الآن، كل من أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

تم نسخ الرابط