رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

11 أغنية في برومو واحد .. تفاصيل ألبوم أنغام الجديد

أنغام
أنغام

طرحت أنغام ، أمس، برومو ألبومها الجديد تيجي نسيب، والمكون من 11 أغنية، والذي من المقرر طرحه في السابعة مساء يوم الأحد المقبل على منصات الموسيقى والسوشيال ميديا المختلفة.

ألبوم تيجي نسيب

وتتعاون أنغام مع كبار الملحنين والموزعين، ويحمل الألبوم الجديد أغاني بعنوان صوت مصر، ومنها: أغنية بنعمل حاجات من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع خالد سليمان، وأغنية هقولك إيه من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع محمد العشي، أغنية مكانش وقته من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع مادي، وأغنية بقالك قلب ألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور.

ويأتي هذا الألبوم بعد غياب 4 سنوات عن طرحها لألبومات غنائية، حيث أنها كانت تطرح أغاني منفردة من حين لآخر.

مسابقة الألبوم الجديد

وأعلنت أنغام خلال الأيام الماضية عبر انستجرام عن مسابقة لتوقع جمهورها كلمات وأغانى ألبومها الجديد، وذلك بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدى أغانى الألبوم المنتظر إطلاقه وعلقت : أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم فى أى سؤال عن الألبوم فى البودكاست قريباً.

آخر ألبومات أنغام

وكان آخر ألبوم طرحته أنغام هو الألبوم الخليجي مزح، والذي طرحته في 2020، وتضمن الألبوم 15 أغنية، هم مزح، اسمك حبيبي، آخر لقا، لايقين، تسلم يدينه، لا تستغرب، غريب، هنا وهناك، أناني، غريب صادق، ابطي علي، ظل وهجير، أدور، ثلاث حروف، طاولة، وألف آسف.

أغنية حلفونا

كما طرحت مؤخرا أغنية وطنية بعنوان حلفونا، وتغنت خلالها بالشعب المصري عامة وسيناء وأهلها بشكل خاص، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع وميكس نادر حمدي وماستر أمير محروس.

ولم تكن أغنية حلفونا هي الوطنية الأولى التي تطرحها أنغام وتغني فيها لوطنها والشعب المصري، حيث غنت من قبل أغنيتي مصر بتكبر ومصر قريبة، وقد حصلا وقت طرحهما على إشادات ونسب مشاهدة عظيمة.

حفل أنغام في دبي

وتستعد أنغام خلال الفترة المقبلة لإحياء حفلها في دبي علي مسرح كوكاكولا أرينا 27 سبتمبر القادم، ومن الجدير بالذكر أنها المرة الأولي لعرض ألبومها الجديد صوت مصر خلال هذا الحفل.

 أنغام في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، قدمت أنغام أغنية الساعات الحلوة مابتخلصش مع محمد رمضان، وهي الأغنية الدعائية لإحدى شركات الاتصالات وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وتُعرض خلال أيام شهر رمضان الجاري، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي.

تم نسخ الرابط