رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كارمن سليمان : تجسيد سيرة أنغام صعبة وممكن أسيب الفن بسبب ابني

أنغام ـ كارمن سليمان
أنغام ـ كارمن سليمان

علقت كارمن سليمان على ترشيحها لتقديم السيرة الذاتية لـ أنغام، كما كشفت عن رأيها في العودة للتمثيل، وأكدت إمكانية ابتعادها عن الفن من أجل ابنها، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

تفضيل كارمن سليمان الغناء عن التمثيل

وقالت كارمن سليمان : التمثيل قد يشغلني عن الغناء، ولكن عندما قدمت مسرحية ياما في الجراب يا حاوي مع يحيى الفخراني كنت سعيدة جدًا بها، وكنت أعلم أنها لها وقت محدد ولن تعطلني عن الغناء على عكس الأفلام أو المسلسلات، وأنا أحب التمثيل جدًا ولكن أخاف أن يبعدني عن الغناء خاصة أن الغناء هو الأهم بالنسبة إلي.

تجسيد كارمن سليمان شخصية أنغام

أما عن أنغام، تابعت : تجسيد السيرة الذاتية لـ أنغام شرف كبير لي، وهو أمر صعب ومحتاج تفكير وشغل كتير مني حتى أتقن تقديم الشخصية، لأن أنغام من الفنانين اللي مجاش عندنا زيهم تاني.

وعن الأمومة، اختتمت : الأمومة غيرت بي أشياء عديدة وأصبح لدي خوف دائمًًا ومسئولية بعدما أنجبت نجلي زين، ولو لقيت ابني محتاجني هكون معاه وهبعد عن الفن.

ألبوم كارمن سليمان الجديد

ومن ناحية أخرى، طرحت كارمن سليمان مؤخرًا أغنية حبايب قلبي التي تعد أولى أغاني الميني ألبوم الجديد لها ويحمل نفس الإسم الأغنية، وحققت الأغنية حتى الآن ما يقرب من 100 ألف مشاهدة في 5 أيام على يوتيوب.

أغنية حبايب قلبي قدمتها كارمن على طريقة الفيديو كليب، واعتمدت على الأجواء الصيفية المبهجة، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري، جيتار مصطفى نصر، والفيديو كليب من إخراج ساندي ومن إنتاج مصطفى جاد.

ويحتوي ألبوم كارمن سليمان الجديد على 4 أغاني متنوعة وكلها من توقيع عزيز الشافعي، وسيتم طرح أغنية جديدة منه كل 10 أيام، ، ويشارك في الألبوم عدد من  الموزعين الموسيقيين وهم توما وطارق مدكور وعمرو الخضري ويحيى يوسف.

آخر أغاني كارمن سليمان

يذكر أن آخر أغاني كارمن سليمان هي كنا في مكان، والتي طرحتها في فبراير الماضي، على يوتيوب على طريقة الفيديو كليب، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، وحققت 664 ألف مشاهدة حتى الآن، والأغنية من ألحان مصطفى جاد، كلمات أحمد سرور، توزيع وميكس مهر الملاخ، ماستر خالد سند، تدوين أوركسترا كمال أحمد، والكليب من إخراج عمر شربيني.

تم نسخ الرابط