رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هل ينتهي مسلسل المداح عند الجزء الخامس؟ .. مخرج العمل يجيب

حماده هلال - أحمد
حماده هلال - أحمد سمير فرج

يستعد صناع مسلسل المداح للجزء الخامس المقرر عرضه في شهر رمضان 2025، ليستكمل العمل مشواره الناجح خلال السنوات الأخيرة، لكن أثيرت العديد من التساؤلات حول مستقبل المسلسل ككل، وهل هناك خطة لتنفيذ أجزاء جديدة من العمل خلال المواسم القادمة استغلالاً لحالة النجاح التي يحققها في كل موسم رمضان.

بداية الاستعدادت من مسلسل المداح 5

أكد أحمد سمير فرج مخرج مسلسل المداح 5، في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض أن التحضيرات مستمرة فيما يخص الفكرة التي سوف ترتكز عليها أحداث الجزء الجديد، وفي نفس الوقت لم يتم حتى الآن تحديد أي تفاصيل فيما يخص موعد التصوير، خصوصاً أن التركيز ينصب في تلك الفترة حول التحضير للفكرة الجديدة.

هل تنتهي سلسلة المداح مع الجزء الخامس؟

نجاح مسلسل المداح المستمر، دفع صناعه لتقديم أجزاء جديدة منه طوال السنوات الأخيرة، لكن فكرة أن يستمر العمل في رحلة جديدة بعد الجزء الخامس المنتظر في رمضان 2025، هو الأمر الذي رد عليه المخرج أحمد سمير فرج، فأكد أن قصة المداح تمتلك القدرة على أن تستمر لأكثر من 5 أجزاء، لكن بعد هذا الجزء يجب أخذ فترة استراحة، وشدد مخرج المداح أن صناع العمل يفضلون إنهاء الرحلة في الجزء الخامس، لكن الأمر سوف يرتبط برغبة الجمهور في النهاية.

نجاح مستمر لمسلسل المداح

مسلسل المداح يعتبر من أكثر السلاسل الدرامية نجاحا في السنوات الأخيرة، ويحظى بنسبة مشاهدة كبيرة في كل موسم رمضاني، وهو ما دفع صناعه لتقديم عدد من الأجزاء، بينما يستعدون أيضا لختام تلك الرحلة الطويلة التي بدأت في 2021 في موسم 2025، حيث عرض الجزء الأول من المداح على شاشة قناة النهار لينتقل للعرض على شاشة قناة mbc مصر.

أبطال سلسلة المداح لحماده هلال

مسلسل المداح يشارك في بطولته حمادة هلال، وكل من هبة مجدي، وحنان سليمان وخالد سرحان، بالإضافة لمجموعة من الضيوف الذين شاركوا على مدار الأجزاء التي عرضت، وكان من أبرز الذين انضموا لأبطال الجزء الرابع سهر الصايغ وفتحي عبدالوهاب، وخلال الأجزاء السابقة محمد رياض، وأحمد عبدالعزيز وخالد زكي.

تم نسخ الرابط