رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عز الدين تستعد لتقديم مسرحيتها زواج اصطناعي للمرة الثانية في جدة

مي عز الدين
مي عز الدين

تستعد  مي عز الدين  لعرض مسرحية زواج اصطناعي، للمرة الثانية بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم جدة، تحت شعار من جديد، وتعرض في الفترة من 1 إلي 4 أغسطس المقبل.

مسرحية  زواج اصطناعي بطولة مي عزالدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، وآخرين، وتعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

مسرحية زواج اصطناعي

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

انتقادات الجمهور لـ مي أثناء عرض المسرحية

وتعرضت مي عز الدين إلي الهجوم والعديد من الانتقادات، وذلك بسبب تعنيف بيومي فؤاد لـ محمد سلام، وموافقتها على تصريحاته عنه على خشبة المسرح خلال عرض مسرحية زواج اصطناعي.

وجاءت بعض التعليقات كالتالي : مينفعش تقبلي إهانة زميل في مسرحية باسمك، لازم نعملها إلغاء متابعة لأنها كانت واقفة ومتأثرة بكلام بيومي فؤاد، راجعي نفسك بجد مش عيب نغلط، العيب إننا نتمادى فيه.

كما شُهد موسم الرياض مشاركة عدد كبير من النجوم المصريين بعروض مسرحية لأول مرة، منهم محمد هنيدي الذي يقوم ببطولة مسرحية رمضان سكول ميوزيكال، يعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وكذلك أحمد حلمي الذي يشارك بمسرحية بيلوو، وينافس محمد سعد بمسرحيته الجديدة علي بابا، فيما يعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب 22 عامًا ويقدم مسرحيته الثانية السندباد بعدما شارك في مسرحية حكيم عيون في 2001.

آخر أعمال مي عز الدين

وشاركت مي عزالدين في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى عشرينيات القرن الماضي، في السوق بمنطقة وسط البلد، وشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق.

 مي عز الدين في كوبرا

والجدير بالذكر أن مي اكتفت بظهورها في رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام، تأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره.

ترشيح مي لبطولةفيلم محمد سعد الجديد

وتعتبر مي أولي المرشحات للمشاركة في بطولة فيلم الدشاش بطولة محمد سعد والذي كان يحمل في البداية اسم  دكتورعدوه وهو من إنتاج محمد الرشيدي، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي أبطال العمل خلال الفترة القليلة المقبلة.

تم نسخ الرابط