رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب وأحمد رفعت ورونالدو يتصدرون مؤشرات البحث على جوجل في الساعات الأخيرة

رونالدو ـ شيرين ـ
رونالدو ـ شيرين ـ أحمد رفعت

تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، منهم شيرين عبدالوهاب واللاعب الراحل أحمد رفعت والنجم العالمي كريستيانو رونالدو.

عودة تريند شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وجاءت صدارة شيرين عبدالوهاب للتريند بسبب تطورات خلافها مع طليقها حسام حبيب، حيث اتهمته في محضر رسمي بالتعدي عليها بالضرب مما أدى لدخولها المستشفى.

تفاصيل خلاف شيرين وحسام

وكانت شيرين عبدالوهاب وصلت إلى قسم التجمع الخامس في الخامسة فجر السبت والدماء تسيل منها، متهمة حسام حبيب بالتعدي عليها، وقالت شيرين في المحضر أنها توجهت لشقة ملكها تستخدمها كاستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام بها فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الاستديو من قبل، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، مما أصابها بجروح في جميع أنحاء جسدها.

وبدوره نفى حسام حبيب الاتهامات التي وجهتها طليقته إليه، وفي النهاية تم إخلاء سبيله، بضمان مالي على ذمة التحقيق لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين. 

أحمد رفعت يتصدر التريند

أما أحمد رفعت فتصدر تريندات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد وفاته صباح الأمس السبت، إثر مضاعفات أزمة قلبية كان قد عانى منها قبل أشهر.

وتداول رواد السوشيال ميديا منشورات عديدة يطالبون من خلالها بأخذ حق رفعت الذي سبق وتحدث في تصريحات تلفزيونية قبل وفاته بأيام عن تعرضه للظلم ومعاناته من الضغوطات النفسية، وأكد وقتها الراحل أن هناك من يرغبون في إنهاء مسيرته الكروية.

وكان أحمد رفعت قد بدأت أزمته الصحية في مارس الماضي، عندما سقط على أرض الملعب مغشياً عليه، خلال مباراة فريقه مودرن فيوتشر مع نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري المصري الممتاز، وتوقف قلبه وقتها لمدة ساعة ونصف، ودخل في غيبوبة لمدة 10 أيام، ثم بدأ في استعادة عافيته قبل أن يرحل عن عالمنا صباح الأمس بسبب نوبة قلبية.

كريستيانو رونالدو يودع اليورو

ودخل الدون كريستيانو رونالدو قائمة التريند بعدما ودع مع منتخب بلاده البرتغال، منافسات يورو 2024 في ألمانيا، حيث خسرت البرتغال مواجتهها أول أمس أمام فرنسا في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح.

وعلق كريستيانو على هذا الخروج من خلال منشور له على إكس، وكتب : أردنا المزيد، كنا نستحق المزيد، لكل شخص برتغالي، نحن ممتنون لكل ما قدمتموه لنا ولكل ما حققناه حتى الآن داخل وخارج الملعب، أنا متأكد من أن هذا الإرث سيستمر بنائه معًا.

تم نسخ الرابط