رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم .. بدء عرض الحشاشين على الحياة وجودر على ON والكبير أوي على cbc

ياسر جلال ـ كريم
ياسر جلال ـ كريم عبدالعزيز ـ أحمد مكي

استطاع عدد كبير من المسلسلات أن يحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في رمضان 2024، ولذلك قررت بعض القنوات إعادة عرضها للمرة الثانية على الشاشات.

مواعيد عرض الحشاشين

حيث أعلنت قناة الحياة عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز، في الـ 9 مساء، وإعادة الحلقات الساعة 1.30 صباحًا، 11 صباحًا، 2 مساءً.

قصة وأبطال الحشاشين

تدور أحداث الحشاشين، في إطار تاريخي أكشن تشويقي، حول سيرة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي شكلت خطرًا على العالم في القرن الـ11 وعاشت في إيران، واشتهرت بتنفيذ العمليات الإرهابية وقتل كل من يعارض دعوتها الشيعية.

الحشاشين بطولة كل من كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض،  أحمد عيد، محمد رضوان، سامى الشيخ، إسلام جمال، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وآخرين، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض جودر

كما تعرض أولى حلقات مسلسل جودر لياسر جلال، يوميًا من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في الثامنة مساءً، ويتم إعادة الحلقات في الثانية صباحًا، والثانية عشرة ظهر اليوم.

قصة جودر

مسلسل جودر يدور في إطار فانتازي تشويقي، من عالم حكايات ألف وليلة وليلة ويتناول حياة تاجر الأقمشة جودر، الذي  يمر بأزمات عديدة في حياته بعد وفاة والده، كما يتناول قصة الملك شهريار، ويجسد ياسر جلال الشخصيتين جودر وشهريار.

أبطال جودر

والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب ياسر جلال في بطولته، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

مواعيد عرض مسلسل الكبير

وتنطلق مساء اليوم، أولى حلقات  مسلسل الكبير أوي 8 وذلك على شاشة  CBC، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً، ويُعاد المسلسل في تمام الساعة 9 صباحا و3 عصرًا في اليوم التالي.

أبطال الكبير 8

مسلسل الكبير 8 بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط