رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركى آل الشيخ : تافه جداً إسم فيلم شيكو الجديد

شيكو - المستشار تركي
شيكو - المستشار تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خطة هيئة الترفية للمرحلة المقبلة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، وقال : تعاقدت مع شيكو على تقديم فيلم بعنوان تافه جدًا، نبدأ التحضير له قريباً، وهو عمل كوميدي.

فيلم تافه جدًا

وتحدث تركي آل الشيخ خلال لقائه عن إنتاجه لعدة أفلام مصرية وسعودية، والتي سينافس بها عالميًا خلال الفترة المقبلة وسيتم تنفيذها بالتعاون مع مخرجين ومصورين عالميين.

أحدث أعمال شيكو 

وكان  خبر أبيض كشف عن بدء تحضير صناع  اللعبة  للموسم الخامس من المسلسل الكوميدي خلال الفترة الماضية، وقال المخرج معتز التوني : من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين.

اللعبة 4

وحقق مسلسل اللعبة 4 نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في مايو 2023 على منصة شاهد، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول صديقان يدخلان في تحديات عديدة من أجل الربح المادي، ولكل منهما فريق خاص به.

وقدم بطولة اللعبة 4، كل من شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل،  أحمد فتحي، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ريهام عبدالغفور، أكرم حسني، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وفي الدراما، حقق شيكو مؤخرا نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل خالد نور وولده نور خالد، والذي حصد المركز الأول في ترتيب Top 10 على شاهد، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، مكون من 15 حلقة فقط، وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان.

والعمل كان من بطولة كل من شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وحمزة العيلي، والعمل ومن تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين، في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية.

تم نسخ الرابط