رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها الجواهرجي وإكس مراتي وروكي الغلابة ،، أفلام مرشحة للعرض هذا الصيف

أفلام قد تشاهدها
أفلام قد تشاهدها هذا الصيف

استقبلت السينمات مؤخرًا فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي ضمن موسم الصيف الجاري، فيما ينتظر عدد آخر من النجوم أفلامهم الجديدة المُرشحة للعرض في هذا الصيف.

محمد هنيدي ينتظر الجواهرجي في الصيف

وانتهى محمد هنيدي منذ فترة طويلة من تصوير فيلمه الجواهرجي، وتعرض العمل للعديد من التأجيلات سواء في مواعيد تصويره أو عرضه بسبب وفاة أحمد حلاوة أحد أبطاله في 2022، ومن المقرر عرضه في موسم الصيف الجاري 2024.

قصة الجواهرجي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول أزمات الحياة الزوجية، ومن بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، باسم سمرة، تارا عماد، والراحل أحمد حلاوة، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

هيفاء وهبي تنافس بـ ولاد المحظوظة

كما انتهت هيفاء وهبي مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد ولاد المحظوظة، والذي كان يحمل في البداية اسم چوري، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام الصيف الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، محمود الليثي، وتوني ماهر، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

عودة دنيا سمير غانم بـ روكي الغلابة

وتواصل دنيا سمير غانم تصوير فيلم روكي الغلابة في الفترة الحالية، ويشاركها في بطولته محمد ممدوح، ومن المقرر عرضه في موسم الصيف 2024، ويدور في إطار أكشن كوميدي، تلعب خلاله دنيا شخصية البودي جارد الخاص بـ ممدوح والذي يقدم شخصية دكتور، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

هشام ماجد ينافس بموسم الصيف

فيما انتهى منذ أيام صناع فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد من تصوير مشاهد العمل، على أن يُعرض هذا الصيف بالسينمات، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم هشام به شخصية دكتور نفسي وتلعب أمينة خليل دور زوجته، ويشاركهما في بطولة العمل محمد ممدوح، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج معتز التوني، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

عرض الهوى سلطان في الصيف

كما قرر صناع فيلم الهوى سلطان من بطولة منة شلبي وأحمد داود عرض العمل في موسم الصيف 2024، بعدما انتهى تصويره خلال الفترة الماضية، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ويشارك في بطولته سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط