رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية نغزة لـ أحمد سعد ويسرا تدخل تريند يوتيوب بعد يومين على طرحها

أحمد سعد ويسرا
أحمد سعد ويسرا

طرح أحمد سعد مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان نغزة في دويتو مع يسرا، عبر قناته على يوتيوب، حيث قدما الأغنية خلال حلقة يسرا في برنامج بيت السعد الذي يقدمه عمرو سعد وأحمد سعد.

أغنية نغزة تريند يوتيوب

ودخلت أغنية نغزة قائمة تريند يوتيوب في الساعات الأخيرة بعد يومين على طرحها، والأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع وماستر عمرو الخضري.

تفاصيل برنامج بيت السعد

يذكر أن برنامج بيت السعد يُذاع بشكل أسبوعي كل أربعاء في تمام الساعة 11 مساءً على mbc1 وكل سبت في الساعة الـ 9 مساءً على mbc مصر، ويمثل أولى تجارب عمرو سعد وأحمد سعد في التقديم التلفزيوني سويًا، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم مصر والعالم العربي منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي ومنة شلبي ومي عمر وأحمد فهمي وإليسا والشاب خالد.

يسرا على خشبة المسرح

ومن ناحية أخرى، حقق يسرا مؤخرًا نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم عروض مسرحيتها ملك والشاطر التي شاركها في بطولتها أحمد عز، وتم عرضها في السعودية، ورفعت شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.

ودارت أحداث العمل، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، ويشارك بجانب يسرا وعز في بطولة المسرحية، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، ومن إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

يسرا في السينما

وكان فيلم شقو آخر أعمال يسرا، والذي شاركت خلاله بظهور خاص مع عمرو يوسف، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات وقت عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي، وضم عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

حفل جديد لـ أحمد سعد

أما أحمد سعد فيرتبط بأكثر من حفل غنائي جديد خلال هذا الصيف منها حفل في Cairo Jazz في Seashore بمدينة رأس الحكمة بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل الموافق 2 أغسطس، ويشاركه في الحفل محمود العسيلي، بالإضافة إلى فرقة ديسكو مصر والـ DJ أنيس، ويأتي الحفل تحت شعار ما يطلبه المستمعون، ومن المقرر أن يشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

تم نسخ الرابط