رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وأمال ماهر ولطيفة يتصدرون التريند خلال الساعات الأخيرة

يسرا ـ أمال ماهر
يسرا ـ أمال ماهر ـ لطيفة

تصدر عدد من نجوم الفن والغناء التريند على محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، وذلك من خلال العديد من الأسباب، ومنهم يسرا، وآمال ماهر، ولطيفة.

يسرا تتصدر تريند السعودية

تصدرت يسرا تريند جوجل السعودية أمس، وذلك بعد عرض حلقتها من برنامج بيت السعد، والذي يُعرض على MBC1 ، وشاركت يسرا بالغناء مع أحمد سعد وعمرو سعد أغنيتها الجديدة بعنوان نغزة، وقدمت إحدى أغانيها المشهورة حب خلي الناس تحب، وكشفت عن العديد من الأسرار في مسيرتها الفنية والشخصية.

آخر أفلام يسرا

وكان فيلم شقو آخر أعمال يسرا، والذي شاركت خلاله بظهور خاص مع عمرو يوسف، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات وقت عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي.

شقو شارك في بطولته بجانب عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما ظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

آمال ماهر

كما تصدرت آمال ماهر التريند بعد عرض حفلتها ليلة الأحلام في السعودية، وشاركها في الحفل، الموسيقار الكبير عمر خيرت بتنظيم من شركة بنش مارك وذلك ضمن فعاليات موسم جدة 2024، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وقدمت آمال باقة من أجمل أغانيها منها : اتقي ربنا فيا، من السنة للسنة وغيرها، كما قدمت أغاني متنوعة لـ كوكب الشرق أم كلثوم ونجاة الصغيرة ووردة في ليلة غنائية ممتعة، وتابعها عمر خيرت بتقديم ميدلي من أبرز مقطوعاته الموسيقية الشهيرة خلي بالك من جيرانك، وعدة مقطوعات من بينها غوايش، وكل الجروح ليها دوا، وزي الهوى.

حفلات آمال ماهر في السعودية

ويعتبر هذا الحفل الرابع لـ آمال ماهر في السعودية، وذلك بعد نجاح حفلاتها الثلاثة الماضية، الأول كان ضمن حفلات تقويم جدة، وبنش مارك، وذلك على مسرح أونيكس أرينا، وسط حضور جماهيري ضخم.

وتصدرت آمال ماهر، التريند بعد إحيائها لأكثر من حفل في المملكة العربية السعودية على مدار يومين متتاليين في أبها والطائف يومي الخميس والجمعة 12 و13 يوليو، ضمن فاعليات مهرجان جولة المملكة المقام في السعودية ضمن برنامج جودة الحياة.

ألبوم لطيفة

وتصدرت لطيفة تريند جوجل ويوتيوب في الأيام الماضية، وذلك بعد تحقيق نجاحًا كبيراً لألبومها مفيش ممنوع، وحصل الألبوم علي العديد من المشاهدات الكثيرة منذ بداية طرحه خلال الفترات السابقة.

تفاصيل الألبوم

ويضم ألبوم مفيش ممنوع لـ لطيفة 10 أغاني، هي : مفيش ممنوع، يا ليالي، بتقول جرحتك، ضعف الإحساس، مطول الوجع، الورق، نويت أعانده، زعمة لاباس، الحياة سكرة، وأنا المرسى.

وتتعاون لطيفة خلاله مع عدد من الملحنين، أبرزهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، وأيضًا كاظم الساهر، وشعراء سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد، ومن المخرجين الذين تعاونت معهم وليد ناصيف وشريف ترحيني.

تم نسخ الرابط