رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : عملت مع حسين الامام ألبوم اسمه بحب السيما فيه 10 أغاني متصورة وعمره ما نزل

يسرا - حسين الإمام
يسرا - حسين الإمام

كشفت يسرا تفاصيل بدايتها الفنية وتعاونها مع حسين الإمام وسر ألبوم غنائي مصور لم يُذاع حتى الآن، وذلك خلال لقائها في برنامج بيت السعد الذي يقدمه الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد، على قناة mbc1.

أغاني يسرا 

وقالت يسرا : عملت مع حسين الإمام ألبوم غنائي اسمه بحب السيما فيه 10 أغاني متصورة وعمره ما نزل، علشان كدة اسمي النجمة المعلبة، لكن جات الحرارة هي اللي نجحت، مضيفة أن أغنيتها 3 دقات مع أبو، حققت بليون مشاهدة.

كما كشفت يسرا عن اسمها الحقيقي، وقالت : اسمي الحقيقي في شهادة الميلاد يسرا واسم الدلع سيفين ومكنتش أعرف إن اسمي يسرا غير لما كبرت. 

كواليس أول لقاء بين يسرا ويوسف شاهين

كما تحدثت يسرا عن لقائها الأول بالمخرج الراحل يوسف شاهين، وقالت : أنا بحب يوسف شاهين من قبل ما أشتغل معاه، وأول مرة شوفته فيها كان في مركز صوت قولتله بحبك قوي، ورد عليا وقالي: عندك ذوق، وأضافت : متخيلتش في مرة إني ممكن تجيلي فرصة معاه، ويوسف شاهين قال عني أنا خدتك نجمة معملتكيش نجمة.

وخلال اللقاء أطلق أحمد سعد لقب الزعيمة على يسرا بسبب أعمالها الفنية الكبيرة المميزة، ووافقه في الرأي شقيقه عمرو سعد، وقال: هي زعيمة فعلا.

وقامت يسرا في نهاية حلقة برنامج بيت السعد، بغناء أغنيتها الجديدة نغزة مع أحمد سعد وعمرو سعد، ومن المقرر طرحها مساء الخميس على اليوتيوب.

عودة يسرا للمسرح

ومن ناحية أخرى، انتهت يسرا مؤخرًا من تقديم عروض مسرحيتها ملك والشاطر التي شاركها في بطولتها أحمد عز، وتم عرضها في السعودية، ورفعت شعار كامل العدد في معظم أيام عرضها.

ودارت أحداث المسرحية، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، ويخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، ويشارك بجانب يسرا وعز في بطولة المسرحية، سيد رجب، شيماء سيف، ومصطفى غريب، ومن إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد محمدي.

آخر أفلام يسرا

وكان فيلم شقو آخر أعمال يسرا، والذي شاركت خلاله بظهور خاص مع عمرو يوسف، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينمات وقت عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي.

شقو شارك في بطولته بجانب عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، وليد فواز، محمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فيما ظهر أحمد فهمي ضيف شرف بالعمل، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط