رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطيفة تحيي حفلا غنائيًا في مهرجان صفاقس الدولي بتونس نهاية الشهر الجاري

لطيفة
لطيفة

أعلنت لطيفة عن إحيائها حفلا غنائيًا في مهرجان صفاقس الدولي في دورته الـ44 بتونس، وذلك يوم الإثنين المقبل، الموافق 29 يوليو الجاري.

ونشرت لطيفة البوستر الدعائي لحفلتها بتونس وذلك عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، وعلقت قائلة : أهلي وحبايبي وصحابي وبلادي الغالية تونس كلها، لقائي معاكم إن شاء الله يوم 29 في صفاقس، وإن شاء الله تتعدى سهرية كالعادة مع أهل صفاقس أهل الفن.

تفاصيل مهرجان صفاقس الدولي بتونس

وأعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان صفاقس الدولي عبر الفيس بوك، عن تفاصيل فعاليات الدور الـ44 من المهرجان، والتي تبدأ من 24 يوليو الجاري والتي تستمر حتى 19 أغسسطس.

ويشارك في الدورة الـ44 من المهرجان، عدد من نجوم الغناء والطرب وهم لطيفة، صابر الرباعي، يسرا محنوش، حمزة نمرة، لطفي بوشناق، رؤوف ماهر.

أحدث ألبوم لـ لطيفة

مفيش ممنوع هو أحدث ألبوم للتونسية لطيفة والذي حقق نجاحًا كبير وقت طرحه عبر اليوتيوب وحصد أكثر من 25 مليون مشاهدة، ويضم ألبوم مفيش ممنوع 10 أغاني وهم مفيش ممنوع، يا ليالي، بتقول جرحتك، ضعف الإحساس، مطول الوجع، الورق، نويت أعانده، زعمة لاباس، الحياة سكرة، وأنا المرسى.

وتتعاون لطيفة خلال ألبومها الجديد مع عدد من الملحنين، أبرزهم وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، وأيضًا كاظم الساهر، وشعراء سامر أبو طالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد، ومن المخرجين الذين تعاونت معهم وليد ناصيف وشريف ترحيني.

أعمال منتظرة لـ لطيفة

أما عن أحدث أعمالها الفنية، كشفت لطيفة عن تعاونها في دويتو جديد مع مطرب أجنبي، ولكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل حاليًا حتى يتم البدء في تنفيذ المشروع.

لقاء لطيفة مع خبر أبيض TV

وسبق وكشفت لطيفة خلال لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV منذ فترة كواليس ألبومها، وقالت : ألبوم مفيش ممنوع به 10 أغاني متنوعة، من بينهم 4 أغاني على طريقة الفيديو كليب باستخدام الـ AI مع المخرج وليد نصيف، وأول ما عرض علي الفكرة تركته يختار الأغاني المناسبة حتى تكون باستخدام الـ AI، واستمرينا في التحضير لمدة 3 أشهر ثم صورنا الكليبات في مصر مع طاقم عمل رائع، وأنا سعيدة جدًا بهذه التجربة.

تم نسخ الرابط