رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صبحي : سهير البابلي قالت إنها ندمت علي مسرحية مدرسة المشاغبين

محمد صبحي
محمد صبحي

كشف محمد صبحي خلال حواره مع الإعلامي حمدي رزق، عبر برنامج نظرة المذاع على قناة صدي البلد، وذلك عن حقيقة اعتزاله واستخدام الفن للتريند والشهرة، مؤكدًا أنه لن يستخدم التريند في اعتزاله للفن. 

وتابع محمد صبحي قائلاً: أنا مش هقول إني اعتزلت الفن، اعتزال الفن لا يعني اعتزال الحياة، ومش ضروري أقوم بعمل فني، وهطلع أعلم شباب ومطربين وفنانين التمثيل، ليقدموا مسرحيات.

محمد صبحي يهاجم مدرسة المشاغبين 

وكشف محمد صبحي عن رأيه في مسرحية مدرسة المشاغبين، ليفتح عليها النار قائلاً : جرأت الطلاب علي المعلم، وكانت هدفها الواضح هو التقليل من قيمة المعلمين والإساءة إليهم، مضيفًا أن سهير البابلي علقت على هذه المسرحية من قبل وعبرت عن شعورها بالندم الشديد، لمشاركتها بها.

رفضه لتولي منصب وزير الثقافة

 عرض على صبحي من قبل تولي منصب وزير الثقافة أربع مرات، منهم مرتين أثناء تولي المهندس إبراهيم محلب رئاسة الوزراء، ولكنه رفض توليته لهذا المنصب في كل مرة، وأكد علي أن ما قدمه من فن كان عبارة عن بروفات، وأنه يتطلع إلى تقديم العرض الذي يطمح إليه.

مسرحية فارس والمستور

وأعلن صبحي عن تقديمه مسرحية كوميدية بعنوان فارس والمستور، ويشارك في بطولتها وفاء صادق، وميرنا وليد، وكمال عطية، ومصطفى يوسف، ومحمد يوسف، ومحمد سعيد، ورحاب حسين،وموسيقى وألحان شريف حمدان.

مسرحية عيلة اتعمل ليها بلوك

والجدير بالذكر آخر أعمال صبحي الفنية مسرحية عيلة إتعمل لها بلوك، وشاركه البطولة وفاء صادق، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، من تأليف مصطفي شهيب، وتصميم ديكورات محمد الغرباوي، وأشعار عبدالله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان.

دور صبحي في مسرحية الجوكر

كان صبحي البطل الرئيسي للجوكر، فقد قدم شخصيتين، وكان يغير من زكى الدبور إلى عم أيوب فى 40 ثانية بمساعدة 6 أشخاص حتى يُصبح جاهزًا لآداء شخصية عم أيوب، لأن تغيير الملابس والماكياج يتطلب وقتاً أطول من المفروض لظهوره بشخصية مختلفة كليًا على خشبة المسرح، ومن أبطالها ماجدة الخطيب، أسامة عباس، محمد القلعاوي.

شاهد الفيديو التالي ...

مسلسل يوميات ونيس 

يناقش المسلسل قضايا ومشاكل الأسرة المصرية في فترة التسيعنيات، ومن بطولةمحمد صبحي، وسعاد نصر، وفاء صادق، وجميل راتب، وهدى هاني، وسامح صفوت، وفادي خفاجة، وريم أحمد.

تم نسخ الرابط