رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب أغنية وبرنامج .. أحمد سعد وبيومي فؤاد يتصدران التريند

أحمد سعد ـ بيومي
أحمد سعد ـ بيومي فؤاد

تصدر أحمد سعد وبيومي فؤاد، تريندات السوشيال ميديا فى الساعات الأخيرة بسبب أغنية وبرنامج، حيث تصدر أحمد سعد، التريند بعد إهدائه أغنية للشعب السعودي بعنوان سعودي وأسمر وعيونه خضرا، وذلك ضمن حفله الذى أقيم بفعاليات جولة المملكة العربية السعودية.

إشادات واسعة من الجمهور السعودي

وحظي أحمد سعد بإشادات كبيرة من قبل الجمهور السعودي وذلك بعد حفله أمس الأحد، والذى قدم خلاله باقة من أجمل أغانيه منها وسع وسع، عليكي عيون، اختياراتي وغيرها.

قهوة بيومي

كذلك تصدر بيومي فؤاد التريند بعد طرحه برومه برنامجه الجديد قهوة بيومي، والذي سيُعرض على تلفزيون الكويت.

وظهر بيومي فؤاد، خلال البرومو التشويقي لبرنامجه الجديد، وهو يرتدي الزي الخليجي، كما تحدث باللهجة الخليجية، قائلا: مساكم الله بالخير.

وفي لقطة أخرى خلال البرومو، ظهر وهو ينادي على بعض النجوم الذي يستضيفهم خلال البرنامج منهم بشار الشطي.

آخر حفلات أحمد سعد

يذكر أن حفل أحمد سعد الأخير في الساحل الشمالي رفع شعار كامل العدد، وقدم خلاله عددا من أشهر أغانيه المميزة، منها : عليكي عيون واختياراتي واليوم الحلو ووسع وسع وغيرها، بالإضافة إلى العروض المبهرة والألعاب النارية التي اعتاد على تقديمها في معظم حفلاته.

وكان سعد قد علق مؤخرًا على وصفه بالرجل المزواج، وذلك خلال برنامج بيت السعد، الذي يقوم بتقديمه مع شقيقه عمرو سعد، ويُعرض بشكل أسبوعي على قنوات mbc.

تعليق أحمد سعد على وصفه بالمزواج

وقال أحمد سعد : ييقولوا عليا إني راجل مزواج عشان اتجوزت 4 مرات، بس أنا عمري في حياتي ما أقدر أتجوز 2 أو أحب 2 مع بعض في نفس الوقت.

خطوبة ابن بيومي فؤاد

وكان بيومي فؤاد، احتفل مؤخرا بخطوبة ابنه محمد على فتاة من خارج الوسط الفني في حفل عائلي بسيط حضره الأهل والأصدقاء، ونشر محمد نجل بيومي فؤاد صور الخطوبة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

آخر أعمال بيومي فؤاد 

وكان آخر أعمال بيومي فؤاد فيلم التجربة المكسيكية، وشاركه البطولة محمد ثروت، وأحمد فتحي، وندى موسى، وليلى عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج شادي علي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة إلى أوروبا، حيث يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات.

تم نسخ الرابط