رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. أرقام بيومي فؤاد وليلى علوي فى قاعات السينما بالسعودية ومصر

بيومي فؤاد وليلي
بيومي فؤاد وليلي علوي

يشكل بيومي فؤاد وليلى علوي ثنائي ناجح في السينما المصرية، من ناحية الإيرادات في العقود الأخيرة، حيث حقق كل منهما أرقام مهمة على كافة المستويات، سواء كثنائي، أو بشكل منفرد في أعمال أخرى، ومع طرح عملهما الجديد جوازة توكسيك، نجح الفيلم في تكرار نفس النجاح، وحقق إيرادات تضيف إلى رصيد ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما.

إيرادات فيلم جوازة توكسيك

بلغ إجمالي ما حققه الفيلم في مصر حتى الآن 2 مليون جنيه، في وقت بلغت إجمالي مبيعات التذاكر في السعودية ما يزيد عن 41 ألف تذكرة، بإيرادات تقارب الـ27 مليون جنيه، وذلك بعد أقل من أسبوع من عرضه، ولا تزال الأرقام مرشحة للزيادة في الأيام والأسابيع القادمة.

فيلم شوجر دادي

يعتبر فيلم شوجر دادي لـ بيومي فؤاد وليلى علوي، الذي طُرح في عام 2023، أنجح الأعمال السينمائية للثنائي، من ناحية الإيرادات وتحديدا في المملكة العربية السعودية، حيث حقق الفيلم إيرادات تزيد عن 250 مليون جنيه، وقت عرضه، بينما حقق في مصر إيرادات تقدر بـ 8 ملايين جنيه.

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل، حقق إيرادات كبيرة كذلك للثنائي، في شباك التذاكر السعودي، وصل ما حققه العمل في المملكة أكثر من 92 مليون جنيه، في رقم يعد قياسي عام 2021، بينما حقق الفيلم إيرادات تزيد عن 4.3 مليون جنيه في مصر.

فيلم وقفة رجال

فيلم وقفة رجالة لـ بيومي فؤاد، كان من الأعمال التي تعاون فيها مع مجموعة من النجوم، بعيدا عن ليلى علوي، وحقق الفيلم في السعودية ما يزيد عن 240 مليون جنيه، ما يقدر وقتها بـ 15 مليون دولار، بينما حقق الفيلم في مصر 25 مليون جنيه.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط