رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوازة توكسيك يقترب من 2 مليون جنيه إيرادات في 5 أيام عرض

بيومي فؤاد وليلى
بيومي فؤاد وليلى علوي

انضم فيلم جوازة توكسيك إلى سباق الأفلام المتنافسة منذ عيد الأضحي، ونجح حتى الآن فى جمع قرابة  2 مليون جنيه إيرادات في 5 أيام.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك في فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين، من بينهم ليلى علوى وبيومي فؤاد ومحمد أنور وملك قورة وهيدي كرم وتامر هجرس وجوهرة، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

قصة جوازة توكسيك 

وتدور أحداث فيلم  جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة التي تقدم دورها ملك قورة وكريم الذي يلعب دوره محمد أنور، والتي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

وينافس جوازة توكسيك في دور العرض بجانب عدد من الأفلام وهي ولاد رزق 3 لأحمد عز، وعصابة الماكس لأحمد فهمي، واللعب مع العيال لمحمد إمام، وأهل الكهف لخالد النبوي.

ليلي علوي وبيومي فؤاد

ويشارك بيومي فؤاد، ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معاً فيلمي ماما حامل عام 2021، وشوجر دادي 2023، بجانب فيلم جوازة توكسيك هذا العام، والأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، إضافة إلى فيلم رابع وهو المستريحة، الذي يتواصل تصوير المشاهد الأخيرة فيه لطرحه قريبًا.

فيلم ماما حامل

فيلم ماما حامل، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوى بدور سيدة متزوجة من بيومى فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة محمد ثروت، نانسى صلاح، وهدى الأتربي، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

قصة ماما حامل

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية والأجتماعية، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته سامى مغاورى.

تم نسخ الرابط