رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي وهيفاء وهبي ودنيا سمير غانم .. صراع النجمات هذا الصيف

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - منة شلبي - هيفاء

تنتظر أكثر من نجمة عرض فيلمها الجديد خلال الفترة المقبلة ضمن موسم أفلام الصيف الجاري، منهن منة شلبي التي انتهت من تصوير فيلم الهوى سلطان منذ فترة، والعمل يجمعها بـ أحمد داود.

تفاصيل فيلم منة شلبي الجديد

والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، وتظهر منة شلبي خلاله بشخصية سارة وهي تعمل في مصلحة حكومية، ولديها عُقدة من الارتباط بسبب زواج والدها من امرأة أخرى، فيما يقدم أحمد داود دور مهندس ويعيش قصة حب مع منة خلال الأحداث.

فيلم الهوى سلطان، يشارك بجانب منة وداود في بطولته، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، ومن المقرر عرضه هذا الصيف، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

هيفاء وهبي تنافس في موسم الصيف

أيضًا تنافس هيفاء وهبي في موسم الصيف 2024 بفيلمها الجديد ولاد المحظوظة، والذي كان يحمل في البداية اسم چوري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

وتجسد هيفاء وهبي خلال أحداث الفيلم شخصية سيدة لبنانية تتاجر في التفاح، وتتعرض لأزمات عديدة مع تتابع الأحداث، ويشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، كريم عفيفي، نانسي صلاح، رشا مهدي، محمود الليثي، توني ماهر، سليمان عيد، وحجاج عبدالعظيم، والفيلم من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

دنيا سمير غانم تقدم فيلم روكي الغلابة 

كما تواصل دنيا سمير غانم تصوير فيلمها الجديد روكي الغلابة في الفترة الحالية، ويشاركها في بطولته محمد ممدوح، ومن المقرر عرضه في موسم الصيف 2024.

قصة وأبطال روكي الغلابة

والفيلم كان يحمل في البداية اسم الجارداية، وينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، وتلعب دنيا خلاله دور فتاة فلاحة وتمارس الملاكمة وهي البودي جارد الخاصة بـ محمد ممدوح والذي يجسد شخصية دكتور بالعمل، ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع دنيا سمير غانم.

روكي الغلابة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، سلوى عثمان، والطفلة كايلا رامي رضوان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد وأوس أوس، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط