رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. عودة التحضيرات لمسلسل سفنجة وزفلطة بطولة منة شلبى وإخراج كاملة أبو ذكرى

منة شلبي - كاملة
منة شلبي - كاملة أبو ذكري

تعاقدت منة شلبي مؤخرًا على المسلسل الجديد هدوء القتلة، تأليف محمد هشام عبية، وكان من المقرر أن يتولى كريم الشناوي إخراج العمل، قبل أن يعتذر عنه بسبب ارتباطه بمسلسل لام شمسية بطولة أمينة خليل، ويتم تأجيل مشروع هدوء القتلة.

وعلم خبر أبيض أن منة شلبي استأنفت التحضير لمسلسلها الجديد سفنجة وزفلطة، والذي كانت قد تعاقدت عليه العام الماضي، وهو من إخراج كاملة أبو ذكرى، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، من إنتاج صادق الصباح، وجاري ترشيح النجوم المشاركين في البطولة بجانب منة شلبي.

قصة مسلسل هدوء القتلة

وتدور أحداث مسلسل هدوء القتلة، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتب طارق إمام، صدرت عام 2006، وتدور أحداث المسلسل في 8 حلقات فقط، ومن المقرر أن يُعرض على منصة نتفليكس، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، وجاري التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل.

فرقة الموت

كذلك تنتظر فيلم فرقة الموت، التي تشارك أحمد عز بطولته، ويدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي، وتظهر خلاله بشخصية سميرة التي تشارك في مقاومة الاحتلال الانجليزي خلال الفترة الزمنية التي يدور بها العمل.

ويشارك في البطولة إلى جانب أحمد عز ومنة شلبي كل من آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

سيدتي العويلة

ومن ناحية أخري، تُحضر منة شلبي في الفترة الحالية لمسلسل جديد بعنوان سيدتي العويلة، والعمل يدور في إطار موسيقي شعبي، حيث يتخلله 10 أغاني، ومن المقرر بدء التصوير قريبًا، واسم سيدتي العويلة مقتبس من سيدتي الجميلة، بطولة منة شلبي، والمسلسل ينتمي للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 8 حلقات، والعمل من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا.

آخر أعمال منة شلبي

وكان آخر مسلسل لـ منة شلبي، تغيير جو، وعرض في رمضان 2023، إخراج مريم أبو عوف، تأليف منى الشيمي ومجدي أمين، وعرض على منصة شاهد، وفي السينما كان آخر فيلم لها الجريمة، الذي عرض في 2022، تأليف وإخراج شريف عرفة. 

تم نسخ الرابط