رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل اللعبة 4 اليوم علي MBC مصر

هشام ماجد وشيكو
هشام ماجد وشيكو

حقق مسلسل اللعبة 4 نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه في موسم رمضان الماضي، واستطاع العمل للعام الرابع على التوالي أن يحقق المعادلة الصعبة، مما جعل الجمهور أكثر إنجذاباً للمشاهدة.

العرض الثاني لـ مسلسل اللعبة 4

وأعلنت صفحة قناة MBC مصر عبر إنستجرام، العرض الثاني لمسلسل اللعبة 4 عبر شاشتها، بدءً من اليوم، ومن المقرر إذاعة الحلقات بشكل يومي من الأحد إلى الخميس.

قصة اللعبة 4

مسلسل اللعبة 4 يحمل عنوان دوري الأبطال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول صراعات نشبت منذ سنوات الطفولة بين هشام ماجد وشيكو، حيث يدخلا في العديد من التحديات التي تفرضها عليهما اللعبة ويحصل الفائز في كل تحد على مبلغ مالي. 

ويحتوي الموسم الجديد من المسلسل على العديد من المفاجآت والتغيرات في الأحداث، حيث يعمل هشام  مدرب فى مركز تعليم سواقة، أما شيكو فسوف يترك عمله الأساسي ويعمل مدير أمن كومباوند، كما تشهد الأحداث تبادل هشام وشيكو لشخصياتهما. 

أبطال مسلسل اللعبة 4

مسلسل اللعبة، بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، ومحمد عمرو الليثي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

ويضم الجزء الرابع من المسلسل عدداً من ضيوف الشرف، مثل أكرم حسني الذي يلعب دور بسيم شقيق وسيم الذي يجسده شيكو، كذلك يظهر كضيوف شرف ريهام عبدالغفور وشيماء سيف ومحمد الصاوي.

آخر أعمال هشام ماجد

 والجدير بالذكر أن آخر أعمال هشام ماجد  إكس مراتي، ويعتبر من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، وتدور أحداثه حول طبيب نفسي ويجسده هشام ماجد وهو متزوج من أمينة خليل، والتي تملك بيوتي سنتر ضمن الأحداث، أما إكس أمينة خليل فهو شخص رد سجون ويجسد شخصيته محمد ممدوح.  

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي بطولة كل من هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتمكن هشام ماجد أن يحقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي جمعه بـ هنا الزاهد، الذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي.

فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة كل من هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال شيكو

يعتبر مسلسل خالد نور ووالده نور خالد من آخر أعمال شيكو، الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، ويجسد شيكو خلاله شخصية نور خالد ويعمل مهندس صوت ويتعرض لحادث يجعله يعتقد أن كريم محمود عبدالعزيز والده، فيما يقدم الأخير شخصية خالد نور ويعمل مهندس ويحاول الابتعاد عن شيكو الذي يطارده لاعتقاده أنه والده.

تم نسخ الرابط