رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. تعرفوا على شخصيات فيلم الملحد قبل عرضه

أبطال فيلم الملحد
أبطال فيلم الملحد

ينطلق عرض فيلم الملحد في قاعات السينما يوم 14 أغسطس، ويضم العمل مجموعة من النقاط المتوقع أن تثير التساؤلات، وتصبح محور أحاديث الجمهور في الفترة المقبلة، لا سيما أن الفيلم يتناول مناطق نادرا ما تتطرق إليها الأعمال الفنية من ناحية طرحها أو الغوص في تفاصيلها، أما بالنسبة لأحداث الفيلم فهناك 6 شخصيات علم خبر أبيض أنها هي المحور الرئيسي في قصته.

أحمد حاتم في دور يحيى 

يقدم أحمد حاتم واحدا من أكثر أدواره صعوبة في السينما، حيث يجسد شخصية الشاب يحيى الذي يعلن إلحاده، ويخرج عن دائرة أفكار والده ويتمرد عليه في صدمة تجعله مهدد بالموت، ليصبح هناك خطر حقيقي يسعى الجميع لإنقاذه منه، خصوصا أن والده المشتدد يصر على الانتقام من ابنه، ويجعله أمام خيارين، الأول العودة عن أفكاره، أو أن يقتله.

محمود حميدة في دور حافظ

محمود حميدة يجسد شخصية الشيخ حافظ، أحد الرجال الذين ينتمون لجماعة إسلامية متشددة، يُصدم من إعلان ابنه إلحاده بشكل واضح، في وقت تظهر العديد من الأسرار حول مواقفه.

محمود حميدة ظهر فى بوستر العمل بلحية كثيفة وجلباب أبيض، في إشارة إلى الجماعات التي تحمل أفكاراً متشددة.

حسين فهمي في دور كرم

حسين فهمي يظهر في دور العم الذي يسعى لإنقاذ ابن شقيقه من الموت، لعلمه مدى تشدد شقيقه حافظ، واحتمالية أن يصبح يحيى ضحية جديدة من ضحايا الأب، وظهر حسين فهمي في الفيديو الدعائي وهو يحاول إقناع أحمد حاتم الذي يجسد دور يحيى بالعودة عن أفكاره.

شيرين رضا في دور طبيبة

تقدم شيرين رضا دور الطبية إلهام، والتي تدرك حجم المخاطر التي تهدد يحيى بسبب تشدد والده، وتحاول إقناع يحيى بالعدول عن أفكاره، وتطلب منه عدم إظهار إلحاده أمام الجميع.

صابرين في دور الأم

صابرين تجسد دور الأم التي تساند زوجها بكل قوة حتى في قرار قتل ابنه يحيى، لكنها تتراجع وتسعى لإنقاذ ابنها من المصير المنتظر، والخطوة التي يصر عليها زوجها حافظ، التي تدخل معه في صدام.

تارا عماد الحبيبة

تقدم تارا عماد شخصية الفتاة التي تعيش قصة حب مع يحيى ولا تدرك الكثير من الحقائق عنه.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط