رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أهل الكهف يجمع 60 ألف جنيه فقط إيرادات بالأمس

خالد النبوي
خالد النبوي

حقق فيلم أهل الكهف بالأمس إيردات بلغت 60 ألف جنيه، تذيل بها قائمة الأفلام المتنافسة على كعكة الإيرادات.

قصة أهل الكهف

العمل يدور في إطار أكشن تشويقي، من نوعية الأعمال الملحمية التاريخية، ويجسد خلاله خالد النبوي شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي، أما بيومي فؤاد فيلعب دور إمبراطور إحدى البلاد في زمن قديم ووالد غادة عادل.

تأجيل أهل الكهف لأكثر من مرة

يذكر أن فيلم أهل الكهف كان قد انتهى أيمن بهجت قمر من كتابته في نوفمبر 2018، وسلم حينها أول نسخة من السيناريو للشركة المنتجة، قبل أن يبدأ تصوير العمل عام 2020، واستغرق تصويره 3 سنوات، ثم تم الإعلان عن انتهاء تصويره في أغسطس من عام 2023، وتعرض بعدها للتأجيل لأكثر من مرة.

أبطال أهل الكهف 

فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والعمل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

وظهر أبطال أهل الكهف في البوسترات وهم يرتدون ملابس تدل على اختلاف طبقاتهم الاجتماعية، إذ ظهرت ريم مصطفى وهى ترتدي ملابس بسيطة تدل على أنها من طبقة اجتماعية فقيرة، أما تايسون وخالد النبوي فظهر كل منهما بملابس محارب.

آخر أعمال خالد النبوي

وشارك خالد النبوي فى موسم رمضان الماضي بمسلسل إمبراطورية ميم من بطولة حلا شيحة، ونور النبوي، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ومحمد محمود عبدالعزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة، وقصة إحسان عبدالقدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

قصة إمبراطورية ميم

المسلسل يدور في إطار اجتماعي، حول مختار الذي يواجه صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، ويسعى لحل المشاكل المالية في شركته، فيما تتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

وانتهي خالد النبوي من تصوير مسلسله الجديد السراب، استعداداً لعرضه في سبتمبر المُقبل عبر منصة TOD، والعمل مكون من 10 حلقات، وقصة المسلسل مأخوذة عن Seven Types of Ambiguity، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2017.

مسلسل السراب بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، من إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال، ومنتج منفذ سالي والي.

تم نسخ الرابط