رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب وويجز ورامي جمال وحمزة نمرة وعمر خيرت .. نجوم سهرات العلمين في أغسطس

عمرو دياب وويجز ورامي
عمرو دياب وويجز ورامي جمال وحمزة نمرة وعمر خيرت

يستعد عدد كبير من النجوم لإحياء حفلات خاصة في سهرات العلمين الجديدة، وذلك ضمن حفلات صيف 2024، حيث أحيا كاظم الساهر ومحمد منير وماجدة الرومي حفلات في مهرجان العلمين على مدار أول أسبوعين منه.

حفل عمرو دياب 

ويستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم في العلمين الجديدة، يوم الجمعة 9 أغسطس، والذي سيقدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

حفل عمر خيرت

ويحيي الموسيقار عمر خيرت، حفلا موسيقيًا ضمن حفلات مهرجان العلمين الجديدة، يوم الجمعة 2 أغسطس، ويقدم خلاله مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي يحبها الجمهور.

حفل رامي جمال

وفي نفس اليوم 2 أغسطس، يحيي رامي جمال حفل غنائي بمشاركة ديانا حداد، وسيقدم رامي وديانا خلال الحفل باقة من أبرز أغانيهما الحديثة والقديمة.

حفل حمزة نمرة

أما حمزة نمرة، فيستعد لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة 16 أغسطس المقبل، بمشاركه سعاد ماسي وفريق مسار إجباري، وسيغني حمزة خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه، منها أغاني ألبومه الأخير رايق.

حفل ويجز

ويختتم مهرجان العلمين الجديدة فعالياته، بحفل غنائي ضخم لـ ويجز يوم الجمعة 30 أغسطس، وسيقدم خلاله عدد من أشهر أغانيه، بالإضافة إلى الاستعراضات التي يشتهر بها في حفلاته.

تفاصيل مهرجان العلمين

وبدأت فعاليات الدورة الثانية من العلمين الجديدة يوم 11 يوليو الجاري وتنتهي يوم 30 أغسطس المقبل، وتشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية المميزة، والتي تؤكد أنه من أهم المهرجانات في المنطقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أُقيمت في العام الماضي.

تم نسخ الرابط