رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آمال ماهر تحيي حفلا مع الموسيقار عمر خيرت في السعودية 26 يوليو

آمال ماهر ـ عمر خيرت
آمال ماهر ـ عمر خيرت

أعلنت آمال ماهر عن إحيائها حفل غنائي جديد في السعودية بعنوان ليلة الأحلام، وذلك برفقة الموسيقار الكبير عمر خيرت، يوم الجمعة 26 يوليو المقبل، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بمدينة جدة في السعودية.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك، البوستر الرسمي للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، وكتبت: ليلة الأحلام.. ليلة نستمتع فيها بإبداعات الموسيقار الكبير عمر خيرت وصوت الفنانة الكبيرة آمال ماهر في جدة.. على عبادي الجوهر أرينا.

حفلات آمال ماهر في السعودية

ويعتبر هذا الحفل الرابع لـ آمال ماهر في السعودية، وذلك بعد نجاح حفلاتها الثلاثة الماضية، الأول كان ضمن حفلات تقويم جدة، وبنش مارك، وذلك على مسرح أونيكس أرينا، وسط حضور جماهيري ضخم.

وتصدرت آمال ماهر، التريند بعد إحيائها لأكثر من حفل في المملكة العربية السعودية على مدار يومين متتاليين في أبها والطائف يومي الخميس والجمعة 12 و13 يوليو، ضمن فاعليات مهرجان جولة المملكة المقام في السعودية ضمن برنامج جودة الحياة.

وقدمت آمال في حفلتيها، باقة من أجمل أغانيها منها : اتقي ربنا فيا، من السنة للسنة وغيرها، كما قدمت أغاني متنوعة لـ كوكب الشرق أم كلثوم ونجاة الصغيرة ووردة في ليلة غنائية ممتعة، وعبرت آمال ماهر عن سعادتها بإحياء حفلات أبها والطائف، وقالت في مقطع فيديو قصير لها : استمتعت معاكم جدًا النهارده، كانت حفلة أكتر من رائعة، كنت طايرة، شكرًا على المحبة الكبيرة وكل حاجة.

حفلات قادمة لـ آمال ماهر

كما تستعد آمال ماهر، لإحياء حفل غنائي في مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 58 بتونس، في 10 أغسطس المقبل.

أحدث أغاني آمال ماهر 

وكانت آمال ماهر طرحت أحدث ميني ألبوم غنائي لها منذ 9 أشهر بعنوان أنا كويسة، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا وشهد عودتها من جديد للساحة الغنائية، وتضمن الميني ألبوم 5 أغنيات وهي : أنا كويسة، صاحبة عمري، كسبتوا الرهان، أنا الحب، الحكاية في مشهدين.

وتحدثت آمال ماهر في وقت سابق عن تعاونها الفني مع هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها وقالت: سعيدة بالتطور الحاصل في المملكة العربية السعودية، لأن التطور ده تطور للوطن العربي بالكامل، وحاجة تخلي الواحد فخور ومتشرف بيها، إن دولة عربية يكون بها فعاليات عالمية، ومفاجآت غير متوقعة.

وأضافت: كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير، وإن شاء الله يبقى عندنا نجاحات تانية قريب، ويشرفني أكون في المملكة العربية السعودية وجزء من النجاحات الكبيرة اللي بتحصل في الرياض بشكل عام.

تم نسخ الرابط