رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد : عدنا لتحضيرات فيلم طه الغريب والتصوير قريبًا وأشارك في رمضان 2025

حسن الرداد
حسن الرداد

بدأ حسن الرداد من فترة طويلة الاستعداد لتصوير فيلم طه الغريب، قبل أن ينشغل بأكثر من عمل آخر، منها فيلم بلوموندو، وقال الرداد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : عدنا مؤخرًا لتحضيرات لفيلم طه الغريب، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

تحضير حسن الرداد لرمضان 2025

وعن رمضان المقبل، تابع : حاليًا أفاضل بين أكثر من مشروع معروض علي من أجل الاستقرار على مسلسل منهم لتقديمه في موسم دراما رمضان 2025، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

حسن الرداد يشارك في مهرجان العلمين

ومن ناحية أخرى، يستعد الرداد لتقديم عروض جديدة من مسرحية التلفزيون التي تجمعه بزوجته إيمي سمير غانم، وذلك في الفترة من 8 أغسطس حتى 10 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة.

وكانت مسرحية التلفزيون قد رفعت شعار كامل العدد طوال أيام عرضها في موسم الرياض، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.

نجاح برنامج حسن الرداد

يذكر أن حسن الرداد حقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية ببرنامجه الليلة دوب، الذي استضاف به عدد من نجوم مصر والعالم العربي منهم هشام ماجد وإيمي سمير غانم وريتا حرب ومرام علي وغيرهم، ويُعرض البرنامج على قنوات MBC ومنصة شاهد.

حسن الرداد في رمضان 2024

كما حقق الرداد نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، والعمل من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وناقش قضايا هامة، منها الثأر وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا، خاصة جوانبها السلبية.

وقدم حسن خلال أحداث المسلسل شخصية عزيز محارب وهو شاب صعيدي يعمل سائق ميكروباص، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته مع تتابع الأحداث.

مسلسل محارب، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما ظهر عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري وعفاف شعيب وتامر عبدالمنعم، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط