رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آمال ماهر وأحمد سعد يتصدران التريند في الساعات الأخيرة

آمال ماهر - أحمد
آمال ماهر - أحمد سعد

تصدر كلا من آمال ماهر وأحمد سعد التريند في الساعات الأخيرة على محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، وذلك بعد إحيائهم حفلات غنائية في مصر والسعودية أمس.

آمال ماهر في السعودية

وتصدرت آمال ماهر، التريند بعد إحيائها لأكثر من حفل في المملكة العربية السعودية على مدار يومين متتاليين في أبها والطائف يومي الخميس والجمعة 12 و13 يوليو، ضمن فاعليات مهرجان جولة المملكة المقام في السعودية ضمن برنامج جودة الحياة.

وقدمت آمال في حفلتيها، باقة من أجمل أغانيها منها اتقي ربنا فيا، من السنة للسنة وغيرها، كما قدمت أغاني متنوعة لـ كوكب الشرق أم كلثوم ونجاة الصغيرة ووردة في ليلة غنائية ممتعة، وعبرت آمال ماهر عن سعادتها بإحياء حفلات أبها والطائف، وقالت في مقطع فيديو قصير لها : استمتعت معاكم جدًا النهارده، كانت حفلة أكتر من رائعة، كنت طايرة، شكرًا على المحبة الكبيرة وكل حاجة.

تفاصيل حفل آمال ماهر في تونس

كما تستعد آمال ماهر، لإحياء حفل غنائي في مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ58 بتونس، والذي سيُقام في 10 أغسطس المقبل.

أحمد سعد في الساحل الشمالي

أما أحمد سعد تصدر التريند بعد إحيائه لحفلا غنائيًا ضخمًا في رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وذلك مساء الجمعة 12 يوليو.

وقدم أحمد سعد باقة من أجمل أغانيه خلال الحفل، وارتدي سعد خلال الحفل إطلالة صيفية مكونة من شورت طويل وقميص مفتوح باللونين الأسود والأبيض، وحذاء رياضي من اللون الأسود.

دويتو أحمد سعد وإليسا

وكان أحمد سعد تصدر الترند خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إذاعة الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد برفقة شقيقه عمرو سعد والذي استقبل خلاله إليسا، وقدم سعد وإليسا دويتو جديد خلال الحلقة في برنامج بيت السعد، وجاءت الأغنية بعنوان حظي من السما، والتي حققت مشاهدات كبيرة على اليوتيوب تخطت ربع مليون مشاهدة.

حفلات أخرى لـ أحمد سعد

وفي سياق مختلف، يستعد أحمد سعد لأكثر من حفل خلال الفترة المقبلة منها حفل مع أصالة على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض يوم 21 يوليو الجاري بعد نجاح دويتو أغنية سبب فرحتي، كما يسافر سعد إلى أسبانيا خلال الفترة المقبلة، لإحياء حفل آخر يوم 27 يوليو الجاري، في ماربيا أرينا.

تم نسخ الرابط