رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب وإليسا وكاظم الساهر وماجدة الرومي .. نجوم حفلات الويك إند

إليسا - كاظم الساهر
إليسا - كاظم الساهر وماجدة الرومي - عمرو دياب

تتواصل المنافسة بين نجوم الغناء هذه الفترة، حيث يحيي عدد من النجوم حفلاتهم الجديدة في الويك إند، ضمن موسم حفلات الصيف الجاري، ومنهم الهضبة عمرو دياب الذي يقدم حفلًا غدًا الخميس في السعودية.

حفل عمرو دياب غدًا في الرياض

ويحيى عمرو دياب الحفل في بوليفارد سيتي بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة، ومن المقرر أن يغني الهضبة خلال الحفل باقة متنوعة من أبزر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث.

حفل آخر لـ عمرو دياب في العلمين

ويستعد بعدها عمرو دياب لإحياء حفل آخر يوم 9 أغسطس المقبل، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بالتعاون مع موسم الرياض.

إليسا تشارك في حفلات الويك إند

أيضًا تحيي إليسا حفلها الجديد في الويك إند، غدًا الخميس في العاصمة اللبنانية بيروت، ويأتي الحفل ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، وروجت إليسا مؤخرًا للحفل عبر حسابها على منصة إكس، وكتبت : سأغني أخيرًا في بيروت الجميلة، حبي الأبدي الذي لا نهاية له.

آخر أغاني إليسا

وكانت إليسا قد قدمت مؤخرًا أغنية في دويتو مع أحمد سعد بعنوان حظي من السما، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتصدرت تريند يوتيوب في الأيام الأخيرة، وجاءت ضمن حلقة إليسا في برنامج بيت السعد، الذي يقدمه أحمد وعمرو سعد بشكل أسبوعي على قنوات mbc.

كاظم الساهر في العلمين

كما يستعد كاظم الساهر لإحياء حفل جديد غدًا الخميس ضمن حفلات الويك إند، ويأتي ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة بالتعاون مع موسم الرياض.

نجاح آخر حفلات كاظم الساهر في مصر

ويأتي هذا الحفل بعد أن تألق كاظم في الشهر الماضي بحفله في مصر أيضًا، في كريد لاند بالقاهرة الجديدة، وشهد الحفل حضورًا ضخمًا وقتها من جمهور ومحبي القيصر.

ماجدة الرومي تحيي حفلًا في الويك إند

وتقدم ماجدة الرومي حفلها المقبل في مهرجان العلمين الجديدة، يوم الجمعة المقبل، وتعود بذلك إلى إحياء الحفلات في مصر بعد غياب 3 أشهر، حيث أحيت الرومي في إبريل الماضي حفلًا غنائيًا ضخمًا في ساحة قصر عابدين.

وشهد حفل ماجدة الرومي وقتها حضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها، وقاد المايسترو نادر عباسي الأوركسترا في الحفل، وقدمت ماجدة باقة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الحضور بترديد كلماتها.

تم نسخ الرابط