رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يحيى الموجي : عمرو دياب مؤدي مش مطرب وأنغام ليست صوت مصر

يحي الموجي ـ عمرو
يحي الموجي ـ عمرو دياب ـ أنغام

كشف الموسيقار يحيى الموجي عدد من آرائه الفنية، كما تحدث عن علاقته بـ الهضبة عمرو دياب، ورأيه حول تلقيب أنغام بـ صوت مصر، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

يحيى الموجي يتحدث عن علاقته بـ عمرو دياب

وقال يحيى الموجي : ضربت عمرو دياب من قبل على المسرح، وكان ذلك بسبب رؤيتي لحشرة كبيرة تقف على ظهره، فقمت وقتها بضربه لإنقاذه منها، وعمرو صاحب عمري.

وواصل : أنا وعمرو دياب زملاء دراسة من قبل أن يحترف هو الغناء أو أحترف أنا العزف، وفي رأيي عمرو مؤدي مش مطرب، وهو ومعظم أبناء جيله مؤديين، يقدمون أغنية وموسيقى رائعة، ولكن لقب المطرب يُطلق على محمد الحلو وعلي الحجار وهاني شاكر وغيرهم.

رأي يحيى الموجي في صفع عمرو دياب للمعجب

وعن أزمة صفع الهضبة لمُعجب، علق الموجي : في رأيي أن الطرفين لديهما خطأ في التصرف، ولكن رد فعل عمرو دياب مبالغ به وكان لازم يمسك نفسه شوية.

تعليق يحيى الموجي على لقب صوت مصر

وعن لقب صوت مصر، تابع : أنغام ليست صوت مصر وما يصحش إحنا كفنانين نطلق اللقب ده على أنفسنا، ولكن نسيب ده للجمهور هو اللي يحدد، وصوت مصر بالتأكيد أم كلثوم على سبيل المثال، كما سبق وحصلت شادية على نفس اللقب عند غنائها يا حبيبتي يا مصر.

واختتم يحيى الموجي : من الصعب تحديد من هي صوت مصر، وإذا حددنا ماذا سنُطلق على باقي الأصوات، خاصة أننا لدينا أصوات عظيمة عديدة، منها آمال ماهر وشيرين ومي فاروق وريهام عبدالحكيم، وكل دول أصوات عظيمة، وما يصحش نختص حد بأنه صوت مصر والباقيين لأ.

يحيى الموجي في ذكرى رحيل والده

يذكر أن الموسيقار يحيى الموجي سبق وتحدث مؤخرًا لـ خبر أبيض، في ذكرى رحيل والده محمد الموجي، وقال : كانت هناك خلافات تقع بين والدي وبين الكبار وعلى رأسهم حليم وأم كلثوم، وكان بعد انتهاء كل خلاف يخرج برائعة جديدة، فبعد خلافه مع أم كلثوم خرجت أغنية للصبر حدود، وفور انتهاء خلافه مع حليم خرجت قصيدة رسالة من تحت الماء.

تم نسخ الرابط