رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

20 عاماً على غبي منه فيه .. رُشحت له سمية الخشاب قبل نيللي كريم والزعيم حضر تصوير الفيلم بالكامل

هاني رمزي ـ عادل
هاني رمزي ـ عادل إمام ـ نيللي كريم ـ سمية الخشاب

يمر اليوم 20 عاماً على العرض الأول لفيلم غبي منه فيه، حيث كان العرض الأول له في مثل هذا اليوم من عام 2004، وهو من أهم أعمال هاني رمزي.

الزعيم يطالب بـ جزء ثاني

تحدث هاني رمزي لـ خبر أبيض عن إمكانية تقديم جزء ثاني من الفيلم وقال: فيلم غبي منه فيه مهم بالنسبة ليا ومن الأفلام اللي بحبها قوي، والزعيم عادل إمام قالي إنه عايز يشوف منه جزء تاني، وإحنا بنحاول نكتب سيناريو وده صعب جداً لأننا عايزين نحافظ على نجاح الجزء الأول.

الزعيم حضر تصوير الفيلم بالكامل

كانت بداية هاني رمزي الفنية مع الزعيم عادل إمام وتربطه به علاقة صداقة وحب متبادلين، ومخرج فيلم غبي منه فيه هو رامي إمام نجل الزعيم، لذلك فقد حضر الزعيم عادل إمام تصوير الفيلم بالكامل.

الزعيم يرفض إلغاء أحد المشاهد

وفي مشهد رسم خطة سرقة المول، وبعد أن أطلق هاني رمزي إفيه شكلك فاهم يا نصة، بعد تصوير المشهد شعر رمزي أنه ليس مهماً فقرر إلغائه إلا أن الزعيم اعترض وأصر على بقائه ليكون أحد أهم مشاهد الفيلم.

نيللي كريم بدلاً من سمية الخشاب

في بداية التحضير للفيلم عام 2004 وحتى الوصول لبدء التحضير للتصوير كانت سمية الخشاب المرشحة الأولى لبطولة الفيلم أمام هاني رمزي، حتى أن الصحف تناقلت الخبر في هذا العام بعنوان: غبي منه فيه فيلم يجمع بين سمية الخشاب وهاني رمزي، لكن ولسبب غير معلوم لم تكمل سمية الدور وأسند إلى نيللي كريم بدلاً منها.

غبي منه فيه عن شخصية حقيقية

وكان قد كشف الفنان هاني رمزي من خلال برنامج عمرنا، الذي تقدمه الإعلامية هند رضا على خبر أبيض Tv، أن سلطان بطل فيلم غبي منه فيه شخصية حقيقية.

وقال هاني رمزي: أخدت شخصية سلطان من سايس عندنا في الشارع، وعزمته على العرض الخاص للفيلم، وقلت له إن الفيلم ده عنه، وبعد ما شافه قال أنا مش كده، قولت له لا أنت كده وأبو كده كمان، ودي كانت شخصية سلطان برضه لأنه ما كنش شايف نفسه غبي، وشايف أن ده غباء من الأخرين.

تم نسخ الرابط