رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا البحيري : عادل إمام حقه يعتزل وأنتظر عرض بدون مقابل مع هاني رمزي قريبًا

داليا البحيري ـ عادل
داليا البحيري ـ عادل إمام ـ هاني رمزي

علقت داليا البحيري على اعتزال الزعيم عادل إمام، كما كشفت مشاريعها الفنية المقبلة وطريقة اختيار أعمالها، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا، على يوتيوب.

داليا البحيري تتحدث عن عادل إمام

وقالت داليا البحيري : لم يزعجني خبر اعتزال عادل إمام، لأنه قدم الكثير للفن ومن حقه أن يعتزل حتى يستريح ويستمتع بحياته وأحفاده، وبالتأكيد سأفتقده أنا والجميع، واعتزاله يمثل خسارة كبيرة للفن، ولكنه موجود دائمًا معنا بأعماله، وأنا أحبه جدًا وأتمنى له السعادة.

أما عن اختيار أعمالها، تابعت : ابتعدت لفترة عن السينما ولكن عودت بفيلم أولاد حريم كريم، وأنا اختار الأعمال التي أقدمها إذا وجدت أن العمل يحتوي على عناصر مُشجعة ومكتملة، ولكن هناك أعمال كانت تعرض علي في السنوات الماضية كنت أخشى تقديمها من أجل الحفاظ على تاريخي.

داليا البحيري تنتظر عرض بدون مقابل

وعن مسلسل بدون مقابل، اختتمت داليا البحيري : سيتم عرضه قريبًا وهو من إخراج المخرج الكبير جمال عبدالحميد وإنتاج محمد فوزي، وأشارك في بطولته مع هاني رمزي الذي يبتعد هذه المرة عن تقديم الكوميديا، ومعنا كوكبة من النجوم وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

تفاصيل بدون مقابل

يذكر أن بدون مقابل، يتناول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب وأعداء الوطن، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي تشويقي، ويظهر خلاله هاني رمزي بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي، فيما تلعب داليا البحيري دور أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية وتعول عدد من الأبناء ضمن العمل.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، منة فضالي، محمد أبو داود، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادي هاني رمزي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

آخر أفلام داليا البحيري

وكان فيلم أولاد حريم كريم آخر أعمال داليا البحيري في السينما، وقدم بطولته مع مصطفى قمر، وعُرض في العام الماضي 2023، ويعد العمل هو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005.

أولاد حريم كريم، من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر خلاله ريهام عبدالغفور ضيف شرف، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

تم نسخ الرابط