رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي ورامي صبري يتصدران التريند في الساعات الأخيرة

رامي صبري - محمد
رامي صبري - محمد هنيدي

تصدر أكثر من فنان التريند اليوم على محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، منهم محمد هنيدي ورامي صبري وأمير عيد.

سر تصدر محمد هنيدي التريند

تصدر محمد هنيدي التريند منذ أمس الأربعاء وحتى الآن، وذلك بعد حلقته في برنامج بيت السعد مع أحمد سعد وعمرو سعد، وكشف خلال لقائه عن حياته قبل الشهرة ومعاناته لـ15 عامًا في بداياته الفنية حتى تمكن من المشاركة في فيلم إسماعيلية رايح جاي.

وقبل إذاعة حلقة بيت السعد بساعات، كان محمد هنيدي متصدرًا للترند بعد حصول خبر أبيض على صور خطوبة فريدة ابنة محمد هنيدي على شاب من خارج الوسط الفني، وهو الدكتور حازم فؤاد الدباح، وذلك خلال حفل عائلي في منزل هنيدي.

رامي صبري يتصدر بأولى أغاني ألبومه

وتصدر رامي صبري التريند أيضًا، بعد طرحه لأولى أغاني ألبومه الجديدة أنا جامد كدة كدة عبر اليوتيوب، وحققت حتى الآن مشاهدات اقتربت من 40 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة.

أغنية أنا جامد كدة كدة، من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي، ومن المقرر أن يطرح رامي صبري باقي أغنيات ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة.

أمير عيد تريند بسبب Roxi

كما طرح أمير عيد أولى أغانيه ألبومه الجديد Roxi بعنوان روكسي الفصل الأول والتي وصلت مدتها إلى 7 دقايق و47 ثانية، وحققت الأغنية عبر اليوتيوب مشاهدات اقتربت من نصف مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها.

ومن المقرر أن يطرح أمير عيد ألبوم Roxi بشكل منفرد ويصل عددها إلى 5 أغاني على فصول متتالية، ويروي كل فصل قصة، يكملها الفصل الذي يليه.

آخر أعمال أمير عيد

وشارك أمير عيد مؤخرًا، في بطولة مسلسل دواعي السفر، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا موقت عرضه على منصة watch it، ويدور المسلسل  في إطار نفسي تشويقي، مكون من 10 حلقات، ويتناول قصة الشاب علي، الذي يقدم أمير عيد شخصيته، والذي يفكر في الانتحار، وأيضًا جاره إبراهيم، ويجسد شخصيته كامل الباشا، وهو مسن ويعيش بمفرده، ليجد كليهما في الآخر ملجأ لنفسه.

تم نسخ الرابط