رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوازة توكسيك يواصل التقدم في الشباك ويجمع 298 ألف جنيه بالأمس

بيومي فؤاد وليلى
بيومي فؤاد وليلى علوي

يحقق فيلم جوازة توكسيك نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في الآونة الأخيرة في الخليج ومصر، وذلك منذ بداية عرضه قبل أسبوعين بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

إيرادات جوازة توكسيك بالأمس

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 298 ألف جنيه، احتل بها المركز الثالث في ترتيب الشباك خلف فيلمي ولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال لـ محمد إمام.

قصة جوازة توكسيك

جوازة توكسيك، يدور حول علاقة حب كريم الذي يقدم شخصيته محمد أنور وفريدة التي تلعب دورها ملك قورة، ويسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجه علاقتهما العديد من الأزمات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم شخصية والده.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، تقدم ليلى علوي خلاله شخصية مهندسة، ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023.

أبطال جوازة توكسيك

جوزاة توكسيك، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

فيلم جديد لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد

ومن ناحية أخرى، ترتبط ليلى علوي بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم المستريحة مع بيومي فؤاد كذلك، والذي يجمعهما للمرة الثامنة في مسيرة كل منهما الفنية.

قصة المستريحة

ويتناول المستريحة قصة سيدة نصابة اسمها شاهيناز وتقدم شخصيتها ليلى علوي، وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس خلال العمل، وتستعين في مهمتها بأبنائها، ويظهر كل من عمرو وهبة ومحمود الليثي ومصطفى غريب ونور قدري كأبناء ليلى بالفيلم.

أبطال المستريحة

والفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، مصطفى غريب، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، ونور قدري، والعمل من تأليف محمد عبدالقوي وأحمد أنور وأسامة حسام الدين وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط