رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السبكي : لم يحدث اتفاق بيني وبين محمد سعد على فيلمه الجديد وأنا السبب في نجاح محمد رمضان

محمد رمضان ـ محمد
محمد رمضان ـ محمد سعد ـ أحمد السبكي

كشف المنتج أحمد السبكي حقيقة تعاونه مع محمد سعد في فيلمه الجديد، كما تحدث عن علاقته بـ محمد رمضان وياسمين صبري، وذلك خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

اختلاف أحمد السبكي ومحمد سعد

وقال السبكي : لم أتعاون مع محمد سعد في فيلمه الجديد، ولكني عرضت عليه سيناريو فيلم ولم يحدث اتفاق بيننا، ولم يكن الأجر هو سبب الاختلاف.

حديث أحمد السبكي عن محمد رمضان

وعن محمد رمضان، تابع : أنا كنت السبب بعد الله سبحانه وتعالى في نجومية محمد رمضان، وهو فنان شاطر وعمري ما هقدر أخليه نجم إلا إذا كان هو شاطر.

رأي أحمد السبكي في ياسمين صبري

أما عن ياسمين صبري، أكمل : تصريحي عن ياسمين صبري أنها لا تقدر على تحمل بطولة نص فيلم غير صحيح، وهي تقدر تشيل أفلام لوحدها وهو أنا أطول أشتغل معاها، وبالفعل تعاونا من قبل في فيلم الديزل مع محمد رمضان وهي نجمة وبطلة.

تعليق أحمد السبكي على الهجوم على الملحد

كما علق أحمد السبكي على الهجوم على فيلمه الملحد، مختتمًا حديثه : إبراهيم عيسى سبب هذا الهجوم لأنه مؤلف الفيلم، ودائمًا ما نجد أشخاص يهاجمونه بشكل مستمر، وهؤلاء الذين يهاجمون فيلم الملحد معروفين ولن أذكر أسائمهم، والعمل لا يهاجم الدين الإسلامي بل يحمل رسالة مهمة للشباب ويجب أن يرى الناس الفيلم قبل أن يهاجموه.

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد سعد في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الدشاش الذي كان يحمل في البداية اسم دكتور عدوه، والعمل يمثل عودة سعد للسينما بعد غياب 5 سنوات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، من إخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج محمد الرشيدي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله.

أما محمد رمضان فيرتبط حاليًا بتصوير فيلمه الجديد أسد، والذي يأتي ميزانية إنتاجية ضخمة، ويتعاون خلاله رمضان مع المخرج العالمي محمد دياب لأول مرة، ويضم العمل ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج.

ويُعد فيلم الملحد أحدث أعمال أحمد السبكي، والعمل من بطولة أحمد حاتم، ومن المقرر عرضه في السينمات يوم 14 أغسطس المقبل، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024، ويشارك في بطولته محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، وتارا عماد، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

تم نسخ الرابط