رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي يجسد دور العم المنقذ لـ أحمد حاتم في فيلم الملحد

أحمد حاتم - حسين
أحمد حاتم - حسين فهمي

ينتظر الجمهور عرض فيلم الملحد في قاعات السينما قريبا، وذلك بعد استمرار تصويره لما يزيد عن 3 سنوات، حيث يحمل العمل الذي يتصدر بطولته أحمد حاتم الكثير من الأفكار والنقاط التي من المتوقع أن تثير الرأي العام.

وعلم خبر أبيض أن حسين فهمي يجسد في فيلم الملحد شخصية كارم، وهو العم الذي يسعى لإنقاذ -يحيى-  أحمد حاتم  من الأفكار التي تسيطر عليه وتحديدا الإلحاد.

موعد عرض فيلم الملحد

فيلم الملحد كشف صناعه في الأيام الماضية عن موعد عرضه، حيث من المقرر أن يطرح في قاعات السينما يوم 14 أغسطس القادم، حسبما أعلن مخرج العمل ماندو العدل في رسالة عبر حسابه على فيس بوك.

أبطال فيلم الملحد

فيلم الملحد يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، حيث يتصدر البطولة أحمد حاتم، وكل من محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، ونجلاء بدر، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، الذي كان آخر الأعمال التي كتبها للسينما فيلم صاحب المقام، والضيف.

الملحد الفيلم الثاني لحسين فهمي في 2024

فيلم الملحد هو العمل السينمائي الثاني لـ حسين فهمي، الذي يتصدر بطولته في 2024، بعد فيلم الإسكندراني الذي عرض في بداية العام الجاري، وقدم فيه شخصية يورغو، مع أحمد العوضي، وبيومي فؤاد وزينة، وقام بإخراجه خالد يوسف، كما يستعد أيضا في الفترة المقبلة لعرض فيلم جديد بعنوان قصر الباشا، مع أحمد حاتم وصدقي صخر ومايان السيد، وهو أحد إنتاجات صندوق بيج تايم، في وقت لا يزال ينتظر حسين فهمي عرض كل من مسلسل عودة البارون، وكذلك مسلسل السر.

أفلام جديدة لـ أحمد حاتم

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم عرض أكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة، منها فيلم قصر الباشا الذي يظهر حاتم خلاله بشخصية كاتب روايات بوليسية، كما ينتظر عرض فيلم المنبر الذي يتناول تاريخ الأزهر الشريف وهو من نوعية الأفلام الوثائقية، وينتظر كذلك حاتم تحديد موعد عرض فيلم عاشق.

وكان فيلم حسن المصري آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، والذي عُرض في أكتوبر من العام الماضي 2023، وحصد إيرادات وقتها تجاوزت 5 ملايين جنيه، ودارت أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي، والفيلم من تأليف نورا لبيب وإخراج سمير حبشي.

تم نسخ الرابط