رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

4 تشابهات جمعت مسلسل مفترق طرق لـ هند صبري ونعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

هند صبري - مي عمر
هند صبري - مي عمر

يحقق مسلسل مفترق طرق لهند صبري، ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بعد عرض 33 حلقة منه عبر منصة شاهد، خلال الفترة الماضية، ليصبح واحداً من أنجح مسلسلات الأوف سيزون في 2024، ومع تسارع أحداث المسلسل، وُضعت بعض المقارنات مع مسلسل نعمة الأفوكاتو لمي عمر، الذي يعد من أنجح مسلسلات رمضان 2024، حيث تشابهت بعض النقاط في العملين.

الأفوكاتو مي عمر وهند صبري

تشترك كل من البطلتين مي عمر وهند صبري في مسلسل نعمة الأفوكاتو ومفترق طرق، بعملهما في مجال المحاماة، وتتركز الأحداث بشكل واضح على بعض النقاط التي تخص المهنة، والرغبة الملحة للثنائي في إثبات نجاحهما والتفوق على النفس، بعد مجموعة من التحديات الصعبة التي مرت عليهما.

واستطاع العملين جذب المشاهدين لمعرفة تفاصيل أكثر عن تلك المهنة، وأيضا عوالم جديدة قُدمت في نعمة الأفوكاتو ومفترق طرق.

مي عمر وهند صبري تتعرضان للخيانة

حدث رئيسي يقلب كل من مسلسل مفترق طرق، ونعمة الأفوكاتو، حيث تعلم البطلات نعمة وأميرة، بخيانة أزواجهما، كل واحد منهما بشكل مختلف، فالأولى علمت بزواجه الثاني من سارة، وسعيه للتخلص منها، بينما الثانية علمت بالجرائم المخلة التي ارتكبها زوجها رغم مكانته المرموقة في المجتمع وزواجه منها.

الطلاق والانتقام في مفترق طرق ونعمة الأفوكاتو

الطلاق كان محور رئيسي في سعي أميرة ونعمة في مفترق طرق ونعمة الأفوكاتو، فالأولى بدأت التحضير للحصول على حقوقها والانفصال عن زوجها عمر، بعدما أدركت حجم الخيانة التي ارتكبها في وقت فضلت فيه مساندته بالبداية، وهي نفس قصة الارتباط القوي الذي ظهرت عليها نعمة مع زوجها صلاح، في وقت سعى الزوجان للانتقام بشكل عنيف من أميرة ونعمة في النهاية، وهو ما يكشف عن تحضير نعمة وأميرة لانتقام مضاد.

حب صديق الدراسة

كل من مسلسل مفترق طرق ونعمة الأفوكاتو، يقدم لنا صديق وفي، يسعى بكل الطرق للوقوف بجوار البطلة، ومساندتها لتبدأ من جديد.

ظهر ذلك من خلال مفترق طرق ومحاولة المحامي يحيى الذي يجسد دوره إياد نصار، بأن يقف بجوار أميرة التي تجسدها هند صبري، لكي تبدأ رحلتها مع المحاماة، وذلك بسبب حبه لها خلال فترة الدراسة، وهي نفس الفكرة التي قُدمت في مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث ظهر حب أكرم صديق الدراسة لنعمة أبو علب وإن كانت لا تبادله نفس المشاعر.

تم نسخ الرابط