رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آخر أعماله مفترق طرق .. من هو السيناريست شريف بدر الدين الذي رحل منذ ساعات ؟

شريف بدر الدين ـ
شريف بدر الدين ـ هند صبري من مفترق طرق

رحل السيناريست شريف بدر الدين عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابته بأزمة قلبية أدت إلي وفاته، لتتحق أمنيته ويلحق بزوجته إثر حزنه الشديد عليها منذ وفاتها.

من يكون؟

شريف بدر الدين سيناريست مصري، حاصل على درجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما عام 2006، كما شارك في تأليف وكتابة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومنها: تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب، شبر مية، عالم سمسم، طلعت روحي، رأس الغول.

رحيل زوجته

رحلت زوجته دينا بهجت عن عالمنا منذ 6 أعوام تاركة له طفلتين، واعتاد من وقتها أن يكتب لها رسائل عبر منصات السوشيال ميديا.

آخر أعمال شريف بدر الدين

توفي شريف أثناء عرض آخر أعماله مفترق طرق، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، إخراج محمد يحيى.

قصة مفترق طرق

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري، وتضطر للعودة للعمل كمحامية رغم غيابها لسنوات طويلة عن العمل، وذلك بسبب تورط زوجها عمر الذي يلعب دوره ماجد المصري في قضايا فساد وفضائح جنسية، مما أدى إلى دخوله السجن، أما إياد نصار فيظهر بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند..

تفاصيل مفترق طرق

مفترق طرق، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

والمسلسل بدأ التحضير له في عام 2021، وكان يحمل في البداية اسم في مهب الريح، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه باسمه الحالي مفترق طرق.

أبطال مفترق طرق

مفترق طرق مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط