رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي : لعبت كرة مع ميدو في ناشئين الزمالك واشتغلت مساعد مدرس إنجليزي بـ 400 جنيه

كريم فهمي ـ ميدو
كريم فهمي ـ ميدو

كشف كريم فهمي كواليس في حياته قبل التمثيل، كما تحدث عن ممارسته لكرة القدم لسنوات في شبابه، وذلك خلال بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، على يوتيوب.

حياة كريم فهمي قبل التمثيل

وقال كريم : اشتغلت شغلانات كتيرة وقت دراستي في الجامعة، وكنت محتاج أعمل فلوس وأصرف على نفسي، واشتغلت مساعد لمدرس إنجليزي وفي شركة طباعة وفي مستوصفات في الأرياف، ولما كنت مساعد مدرس إنجليزي كنت باخد 400 جنيه في الشهر.

ممارسة كريم فهمي لكرة القدم

وعن كرة القدم، تابع : أنا أهلاوي منذ الطفولة ولعبت في ناشئين الأهلي لمدة سنتين عندما كان عمري 8 سنوات، وكانت هناك مشاكل في الملاعب وكانت قليلة، لذلك طلبوا مني الالتحاق بنادي النيل، ولكن والدي أشار إلي باللعب في الزمالك، وكان ذلك قرار صعب جدًا بالنسبة إلي.

واختتم : تم قبولي وقتها في ناشئين نادي الزمالك وأصبحت في العام التالي قائد الفريق، وكان الرجوع إلى الأهلي وقتها صعب، وانضممت إلى منتخب الناشئين، وكان أحمد حسام ميدو زميلي في الزمالك وأكثر اللاعبين الذين يلتحقون بالمنتخب وكان يلعب مع فرق مواليد 80 و81 و82 و83.

أحدث أعمال كريم فهمي

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم فهمي في الفترة الحالية تحضيراته لأكثر من عمل، منها مسرحية تجمعه بـ ياسمين عبدالعزيز ، ومن المقرر عرضها في السعودية، ويشارك بها محمد عبدالرحمن وإيمان السيد وبدرية طلبة، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيلها.

كما يحضر كريم لمسلسله الجديد 220 يوم، الذي غادر السباق الرمضاني الأخير 2024، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته صبا مبارك، مايان السيد، وحنان سليمان، ومن تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل.

وكان قد تحدث كريم فهمي مؤخرًا خلال حواره مع كاميرا خبر أبيض TV، عن تأجيل مسلسل 220 يوم، وقال : تأجيل المسلسل كان بالاتفاق مع المنتج صادق الصباح وأنور صادق الصباح، والمخرج كريم العدل وتأليف محمود زهران وسيناريو وحوار سمر بهجت ونادين، وده تنفيذه صعب قوي وبيتطلب مني كممثل حاجات صعبة.

وتابع كريم فهمي : علشان كده اتفقت مع كل الأطراف، إنتاج وإخراج وتأليف إننا ناخد وقتنا في التحضير له، واختتم: أحداث المسلسل بتدور في إطار اجتماعي، ولكنه صعب جداً.

تم نسخ الرابط