رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي لـ خبر أبيض : عملت ورشة سيناريو من أجل مستقبل الكتابة في مصر

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف كريم فهمي كواليس تأسيسه ورشة سيناريو والهدف منها، وذلك خلال حديثه مع برنامج يا  خبر أبيض، الذي تقدمه الإعلامية ميرنا الغزناوي، عبر خبر أبيض TV، وقال كريم في تصريح خاص : أول ما جالي وقت مع تأجيلات المشاريع الفنية اللي كان المفروض أدخلها، لقيت إن فيه فترة ممكن أعمل فيها ورشة من مجموعة الشباب الموهوبين جداً، وهما فعلا هيكونوا إضافة كبيرة لمجال التأليف.

تفاصيل الورشة

وأضاف : أنا وغيري دايما بنقابل مشاكل في كتابة الاسكريبت، وفي فقر في الكتابة حالياً، وعلشان تكون مؤلف شاطر لازم تجمع بين العلم والموهبة مع بعض، وبنحاول نتكلم في كل حاجة خاصة بالكتابة، وبحاول أجيبلهم كاتب كبير زي أيمن بهجت قمر، عمرو محمود ياسين، محمد عبدالمعطي.

وتابع : أصعب أنواع الكتابة هي الكوميدي اللي بتحترم عقل الجمهور، مش بتعتمد على الممثل بس، والأستاذ على الزرقاني قال إن المؤلف اللي بيكتب كتابة مظبوطة زي اللي ساكن في آخر دور وهو نازل وطالع بيعدي على كل أنواع الكتابة التانية.

شاهد الحلقة كاملة …

كريم وياسمين عبدالعزيز

وكان قد تعاقد كريم فهمي على المشاركة في بطولة مسرحية لـ ياسمين عبدالعزيز، وكشف خبر أبيض عنها الفترة الماضية، ومن المقرر عرضها في السعودية، حيث يواصل كريم فهمي حاليًا بروفات المسرحية، وسيتحدد موعد عرضها خلال الفترة المقبلة.

شاهد الفيديو…

220 يوم

من ناحية أخرى يستعد كريم فهمي لبدء تصوير مسلسل 220 يوم، مع صبا مبارك، والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024.

يشارك في بطولة مسلسل 220 يوم، كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي.

كذلك يتعاون كريم فهمي وصبا مبارك في الفترة المقبلة من خلال جزء جديد من مسلسل حكايات بنات، ومن المقرر الإعلان عن باقي أبطال العمل خلال الفترة المقبلة، وكذلك موعد التصوير.

تم نسخ الرابط