رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعلان فيلم الملحد يتجاوز مليون مشاهدة بعد 48 ساعة على طرحه

أبطال فيلم الملحد
أبطال فيلم الملحد

طُرح أول أمس الإعلان الرسمي لفيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، والمقرر عرضه يوم 14 أغسطس المقبل بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام الصيف الجاري 2024.

مشاهدات إعلان الملحد

وتم تداول إعلان الملحد بشكل واسع في الساعات الأخيرة عبر السوشيال ميديا، ووصل حتى الآن إلى أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة على طرحه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل إعلان الملحد

وكشف الإعلان دخول أحمد حاتم في صراع مع والده والذي يجسده محمود حميدة ضمن الأحداث وهو رجل ديني متشدد ويتفاجئ أن ابنه ملحد، وتحاول والدته والتي تقدم شخصيتها صابرين أن تحميه من والده وتجعله يعود لصوابه، وتؤكد على حبها له سواء كان مؤمن أم كافر.

قصة الملحد

والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ويلعب أحمد حاتم خلاله شخصية الدكتور يحيى، الذي يتمرد على أفكار والده ويعلن إلحاده، ويعيش قصة حب مع تارا عماد التي تلعب دور طبيبة.

أما محمود حميدة فيلعب دور والد حاتم وهو شيخ متشدد وتتبعه جماعة ويسعى لقتل نجله بسبب إلحاده، ويقدم حسين فهمي شخصية عم حاتم ويحاول إقناعه بالرجوع عن طريق الإلحاد، فيما تلعب شيرين رضا دور طبيبة ومديرة أحمد حاتم في المستشفى التي يعمل بها.

أبطال الملحد

فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

حديث أحمد حاتم عن الملحد

وكان أحمد حاتم قد تحدث منذ فترة طويلة خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، عن فيلم الملحد عندما تم تغيير اسمه إلى يحيى وقتها، وقال : العمل في البداية كان اسمه الملحد وتم تغيير اسمه علشان الجمهور ما يهاجمش العمل والمحتوي، وينتقده بسبب اسمه، وده اللي أنا اشتغلت عليه أنا ومحمد العدل وماندو العدل، وأتمنى أن يضيف الفيلم شئ للناس، لأنه يحمل رسالة مهمة لم يتناولها عمل من قبل بهذه الطريقة.

مسلسل جديد لـ أحمد حاتم

ومن ناحية أخرى، ينتظر حاتم عرض مسلسله الجديد عمر أفندي قريبًا عبر منصة شاهد، والعمل يضم رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والمسلسل مكون من 10 حلقات.

تم نسخ الرابط