رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

24 عاماً على فيلم الناظر .. محمد سعد لم يكن المرشح الأول لشخصية اللمبي وبيومى فؤاد أول المرشحين للجزء الثانى

فيلم الناظر - بيومي
فيلم الناظر - بيومي فؤاد

تحل اليوم 26 يوليو، الذكرى الـ 24 على العرض الأول لأحد أهم الأعمال الكوميدية في السينما المصرية، فيلم الناظر الذي عرض للمرة الأولى بالسينمات في مثل هذا اليوم من عام 2000.

أول ظهور لـ اللمبي

في فيلم الناظر كان الظهور الأول لشخصية اللمبي، والتي بسبب نجاحها الكبير من خلال الفيلم أصبحت شخصية أيقونية، وتم تقديم 3 أفلام لنفس الشخصية وهي اللمبي، اللي بالي بالك، واللمبي 8 جيجا، بطولة محمد سعد لتكون وش السعد على محمد سعد وسبب شهرته ونجوميته الكبيرة.

محمد سعد لم يكن المرشح الأول

رغم النجاح الكبير الذي حققه محمد سعد من خلال شخصية اللمبي، إلا أنه لم يكن أول المرشحين للشخصية، بل سبقه عدة أسماء تم ترشيحهم للدور ومنهم محمد شرف ومحمد لطفي، ثم جاء ترشيح محمد سعد ولكن المخرج شريف عرفة لم يقتنع حينها لأنه لم يكن قدم أعمالاً كوميدية وقدم فقط الطريق إلى إيلات وهو عمل وطني خالي تماماً من الكوميديا.

محمد سعد يبهر الجميع

عندما قرر شريف عرفة عمل اختبار لمحمد سعد وكما وصف مجدي الهواري خلال حديثه في برنامج مذكرات طايشة، الذي عُرض عبر خبر أبيض TV، وقال : محمد سعد جه اليوم ده عمل أوديشن على مشهد ودّعوا أبو صلاح، ولما قال أول جملة كلنا وقعنا على الأرض من الضحك، ومن أول كلمة قالها من الشخصية اخترناه.

مجدي الهواري يكشف تفاصيل الجزء الثاني

كما كشف مجدي الهواري عن نيته لتقديم جزء ثاني من فيلم الناظروقال من خلال برنامج مذكرات طايشة : إحنا دلوقتي بنجتهد وبنختار ما بين إننا نعمله مسلسل 15 حلقة أو فيلم الناظر ونقدم ابن الناظر، ونقول إن ابن الناظر كبر وبعدين بييجي اللمبي وابن أحمد حلمي في الأحداث، وبسمة بتكبر في الفيلم، وبنبدأ القصة من عزاء جواهر والبطل الجديد.

بيومي فؤاد أول المشاركين

وتابع مجدي الهواري : بيومي فؤاد أول المشاركين في الجزء الثاني، وسليمان عيد هيظهر أعمى في الجزء الجديد وبيروح بأولاده المدرسة ويعمل بها وهو كفيف علشان  محدش يدور وراه، وبسمة بتكبر وبتبقى عارفة عبدالرسول.

تم نسخ الرابط