رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أجمد ديجيهات مصر والعالم في أضخم مهرجان مزيكا في ألماظة بالساحل الشمالي

بدأ أمس وينتهي اليوم

نجوم الـ DJ في مصر
نجوم الـ DJ في مصر والعالم

تشهد الفترة الحالية فعاليات فنية جديدة في الساحل الشمالي، خاصة على مستوى الحفلات الموسيقية، والتي يُقبل عليها الجمهور بشكل واسع، خاصة في إجازات الصيف.

فعاليات مهرجان Shorelines في الساحل الشمالي

وانطلقت بالأمس الخميس فعاليات مهرجان Shorelines في Almaza Bay بالساحل الشمالي، والذي شهد إحياء عدد من نجوم الـ DJ في مصر والعالم لحفلاتهم، التي تتميز بالموسيقى الصاخبة والمبهجة والمناسبة لأجواء الصيف والبحر.

مواعيد الحفلات

وبدأت حفلات أمس مع الـ DJ جلوريا والتي قدمت حفلها من الساعة الـ 1 ظهرًا حتى 3:30 عصرًا، ثم أحيت الـ DJ جيس حفلًا آخر من الساعة 3:30 عصرًا حتى 5:30 مساءً، وجاء بعدها الدور على الـ DJ كيرلوس من الساعة 5:30 مساءً حتى 7:30 مساءً.

وقدم الـ DJ دان شايك حفله في تمام الساعة 7:30 مساءً وحتى 9:30 مساءً، وأحيا بعده الـ DJ عشماوي حفله من الساعة 9:30 مساءً حتى 1 صباحًا، قبل أن يشعل الـ DJ جان بلوموفيست الأجواء في سهرته التي بدأت من الساعة 1 صباحًا حتى 3 فجرًا، ثم اختتم الـ DJ ميستي الفعاليات بحفله الذي امتد من الساعة 3 فجرًا حتى 5 صباحًا.

ومن المقرر أن يحيي اليوم الجمعة عدد آخر من نجوم الـ DJ حفلاتهم في Almaza Bay أيضًا، والبداية مع الـ DJ سوس التي تقدم حفلًا من الساعة 1 ظهرًا حتى 3:30 عصرًا، ثم يجتمع مارك وهبة ومصطفى المصري في حفل واحد من الساعة 3:30 عصرًا حتى الساعة 6 مساءً، ثم يأتي الدور على الـ DJ أومولوكو الذي يُقام حفله من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً.

ويحيي الـ DJ كيد سيميوس حفله في تمام الساعة 8 مساءً حتى 9:30 مساءً، ثم يقدم الـ DJ  يوسف عوضلي حفلًا من الساعة 9:30 مساءً حتى 12 منتصف الليل، ويحيي الـ DJ علي جويدي حفله في الساعة 12 منتصف الليل حتى 2 صباحًا، وتختتم الـ DJ ديزاير الفعاليات بحفلها الذي يبدأ من الساعة 2 صباحًا حتى 5 صباحًا.

تم نسخ الرابط