رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المخرج سامح عبدالعزيز : تغيير إسم فيلم محمد سعد من دكتور عدوه إلى الدشاش

محمد سعد ـ سامح عبدالعزيز
محمد سعد ـ سامح عبدالعزيز

بدأ محمد سعد خلال الفترة الماضية تحضيراته لفيلمه الجديد، والذي يمثل عودته للسينما بعد غياب 5 سنوات، وقال مخرج العمل سامح عبدالعزيز في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نواصل حاليًا التحضير للفيلم وكتابة السيناريو الخاص به، واستقرينا على عنوانه الدشاش بدلًا من دكتور عدوه.

تفاصيل فيلم محمد سعد الجديد

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم محمد سعد خلاله شخصية طبيب اسمه سامح ويعيش حياته مع زوجة قبيحة وعفريت سيكون مفاجأة في العمل، وجاري في الفترة الحالية ترشيح الأبطال المشاركين في التجربة بجانب سعد، تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا، والعمل من إنتاج محمد الرشيدي.

آخر أفلام محمد سعد

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد في السينما كان فيلم الكنز 2 الذي عُرض في أغسطس من عام 2019، ودارت أحداثه في إطار تشويقي تاريخي، وجاء في استكمال للجزء الأول، حيث تناول حكايات حتشبسوت وحكاية علي الزيبق خلال حكم الدولة العثمانية وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي، الذي يواجه تحديات وعقبات عديدة في العمل والعلاقات العاطفية.

الكنز 2، من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبري، روبي، أمينة خليل، هيثم أحمد زكي، أحمد حاتم، أحمد مالك، وعبدالعزيز مخيون، والفيلم من تأليف شريف عرفة وعبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.

كما قدم محمد سعد في نفس العام 2019 فيلم محمد حسين، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وقدم سعد خلاله شخصية سائق، وشارك بجانبه في بطولة الفيلم الراحل سمير صبري، مي سليم، فريال يوسف، ويزو، ونبيل عيسى، والعمل من تأليف شريف عادل وإخراج محمد علي.

محمد سعد في الدراما

وعلى مستوى الدراما، كان قد شارك سعد في موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل إكس لانس، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، أعاد سعد من خلاله تقديم شخصية الحاج حناوي التي سبق وقدمها في فيلم كركر.

إكس لانس، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة محمد سعد، شيرين، أحمد فتحي، ويزو، سامي مغاوري، جيهان خليل، عمر مصطفى متولي، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، والمسلسل من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت.

آخر أفلام سامح عبدالعزيز

أما المخرج سامح عبدالعزيز، فقدم أكثر من عمل خلال الفترة الماضية منها في يناير الماضي فيلمين هما ليلة العيد من بطولة يسرا والذي تناول العديد من القضايا الهامة الخاصة بالنساء في المجتمع، وفيلم الملكة من بطولة هالة صدقي والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

تم نسخ الرابط